ريـاضة : كوبر يقرر اصطحاب جهازه المعاون في المنتخب خلال تجربته الجديدة
ريـاضة : كوبر يقرر اصطحاب جهازه المعاون في المنتخب خلال تجربته الجديدة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : كوبر يقرر اصطحاب جهازه المعاون في المنتخب خلال تجربته الجديدة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، كوبر يقرر اصطحاب جهازه المعاون في المنتخب خلال تجربته الجديدة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : كوبر يقرر اصطحاب جهازه المعاون في المنتخب خلال تجربته الجديدة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : كوبر يقرر اصطحاب جهازه المعاون في المنتخب خلال تجربته الجديدة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، كوبر يقرر اصطحاب جهازه المعاون في المنتخب خلال تجربته الجديدة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال محمد شيحة، وكيل الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدرب السابق للفراعنة، إن كوبر تلقى الكثير من العروض في الساعات الماضية من أندية ومنتخبات عديدة لتدريبها.

 

وقال في تصريحاتإذاعية: "كوبر سيختار العرض الأنسب لتفكيره وطريقه لعبه وليس للأموال".

 

وأكمل: "كوبر حقق الأهداف التي تم الإتفاق عليه في بداية ولايته مع المنتخب الوطني، وعدم تجديد التعاقد كان واضحا في الجلسة التي عقدها مع مسئولو الجبلاية قبل المونديال".

 

وأوضح: "كوبر أقر اصطحاب الجهاز المعاون له في المنتخب بالكامل في أي تجربة جديدة له داخل القارة الإفريقية أو المنطقة العربية".

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : كوبر يقرر اصطحاب جهازه المعاون في المنتخب خلال تجربته الجديدة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، كوبر يقرر اصطحاب جهازه المعاون في المنتخب خلال تجربته الجديدة .

المصدر : بوابة الشروق