ريـاضة : مفاجأة جديدة في صفقة انتقال إبراهيم حسن إلى الزمالك
ريـاضة : مفاجأة جديدة في صفقة انتقال إبراهيم حسن إلى الزمالك

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : مفاجأة جديدة في صفقة انتقال إبراهيم حسن إلى الزمالك، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مفاجأة جديدة في صفقة انتقال إبراهيم حسن إلى الزمالك، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : مفاجأة جديدة في صفقة انتقال إبراهيم حسن إلى الزمالك، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : مفاجأة جديدة في صفقة انتقال إبراهيم حسن إلى الزمالك، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مفاجأة جديدة في صفقة انتقال إبراهيم حسن إلى الزمالك، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال محمد شيحة وكيل اللاعبين، إن صفقة انضمام إبراهيم حسن، لاعب الإسماعيلي إلى ادي الزمالك، هى صفقة بيع نهائي وليست إعارة.

 

وقال في تصريحات إذاعية: "لجوء نجوم المستقبل للاتحاد الدولي لا يجوز، خصوصا وأن الخصومة بين ناديين في اتحاد أهلي واحد".

 

وقال: "هناك خطوات يجب اتباعها أولا أن يشكو نجوم المستقبل للجنة المسئولة عن التعاقدات في الجبلاية، وفي حال عدم الوصول إلى حل يتم رفع الأمر إلى المحكمة الدولية".

 

وأكمل: "لا أعتقد أن الإسماعيلي سيحدث أزمة مع نادي نجوم المستقبل بشأن إبراهيم حسن، الإسماعيلي أكبر من أن يأكل حق أي نادي أخر، ولكن طريقة رئيس نجوم المستقبل التصعيدية لم تعجب مسئولو الدراويش".

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : مفاجأة جديدة في صفقة انتقال إبراهيم حسن إلى الزمالك، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مفاجأة جديدة في صفقة انتقال إبراهيم حسن إلى الزمالك .

المصدر : بوابة الشروق