ريـاضة : الإنتاج الحربي: حرصنا على تنفيذ قائمة الـ25.. والدوري المصري ليس البريميرليج
ريـاضة : الإنتاج الحربي: حرصنا على تنفيذ قائمة الـ25.. والدوري المصري ليس البريميرليج

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : الإنتاج الحربي: حرصنا على تنفيذ قائمة الـ25.. والدوري المصري ليس البريميرليج، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الإنتاج الحربي: حرصنا على تنفيذ قائمة الـ25.. والدوري المصري ليس البريميرليج، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : الإنتاج الحربي: حرصنا على تنفيذ قائمة الـ25.. والدوري المصري ليس البريميرليج، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : الإنتاج الحربي: حرصنا على تنفيذ قائمة الـ25.. والدوري المصري ليس البريميرليج، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الإنتاج الحربي: حرصنا على تنفيذ قائمة الـ25.. والدوري المصري ليس البريميرليج، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال اللواء أشرف عامر، رئيس نادي الإنتاج الحربي، إنه حرص على زيارة الفريق في معسكره في بشرم الشيخ، وتأكد أن كل الأمور تسير بشكل جيد وهناك حالة إلتزام كبيرة من اللاعبين والجهاز الفني.

 

وقال في تصريحات إذاعية: "أؤيد قائمة الـ25 لاعب، من الموسم الماضي نطالب بها وكان هناك اتفاق مع أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده على تنفيذيها من الموسم الماضي، لكن نظرا لمشاركات الاهلي والزمالك الإفريقية وباعتبار الموسم انتقالي وافقنا، لكن في الموسم الحالي تمسكنا بموقفنا".

 

وأكمل: "من الموسم الماضي ونحن نعمل بتجربة الـ25 لاعب

 

وعن تجربة نادي الأهرام: "تجربة جديدة ومخيفة، هناك ضخ أموال بطريقة رهيبة وأرقام فلكية لا تتناسب مع القيمة التسويقية للاعبين في الدوري، هناك حالة من عدم الإتزان في الدوري حتى الآن".

 

وأردف: "الدوري المصري ليس دورى البريميرليج، هناك سقف للتعاقدات ولكن هنا الأمور ليس لها حدود، ثمن لاعب بهذه الفرق يساوي كل عقود لاعبي الإنتاج".

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : الإنتاج الحربي: حرصنا على تنفيذ قائمة الـ25.. والدوري المصري ليس البريميرليج، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الإنتاج الحربي: حرصنا على تنفيذ قائمة الـ25.. والدوري المصري ليس البريميرليج .

المصدر : بوابة الشروق