عـااجل: مانولاس: بإمكاني صناعة الفارق حتى مع برشلونة
عـااجل: مانولاس: بإمكاني صناعة الفارق حتى مع برشلونة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: مانولاس: بإمكاني صناعة الفارق حتى مع برشلونة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مانولاس: بإمكاني صناعة الفارق حتى مع برشلونة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: مانولاس: بإمكاني صناعة الفارق حتى مع برشلونة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: مانولاس: بإمكاني صناعة الفارق حتى مع برشلونة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مانولاس: بإمكاني صناعة الفارق حتى مع برشلونة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 11:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تهتم العديد من أندية أوروبا مثل برشلونة ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان بالتعاقد مع كوستاس مانولاس مدافع نادي روما الإيطالي.

وقال مانولاس، في تعليقه على اهتمام تلك الأندية، في تصريحات لموقع «فوتبول ايطاليا»،: «من الطبيعي أن تلعب مع أكبر الأندية، أعتقد أنه يمكنني أن أحدث الفرق في أي مكان أذهب إليه، حتى في برشلونة، على الرغم من أنني لم أكن قريبًا من الانتقال إلى البلوجرانا».

وقال: «أدركت مدى أهميتي لروما حين حان وقت تجديد عقدي وعقدت محادثة مع فرانشيسكو توتي ومونشي في نوفمبر الماضي، أردت أن أتحدث إلى توتي، لأن لديّ علاقة جيدة معه لا أعرف إذا كان بإمكان روما أن يبيعني، لكنهم أظهروا منذ البداية أنهم يريدون أن أبقى، كانوا يثقون بي، عندما وقعت على العقد، جاء توتي وركلني».

ونجح روما في إقصاء برشلونة من النسخة الماضية في بطولة دورى الابطال فعلّق مدافع الجيلاروسي قائلا: «عندما أصبحت النتيجة 2-0، كنت متأكدًا من أننا سنتأهل، سأكشف لك أيضاً أنه بعد الهدف الثاني، كنت أقف في منتصف الملعب مع فيديريكو فازيو وأخبرته سنسجل جولًا وسنتأهل، إذا لم تصدقني، تستطيع سؤاله».

واختتم مشيدًا بجماهير روما: «لم أر مثل مشجعي روما من قبل، لم أر قط مثل هذا الحب لفريق، عندما لا يكون الأداء جيدًا، يمكن أن ينفجر الموقف، ولكن إذا سارت الأمور على ما يرام، يحبونك».

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: مانولاس: بإمكاني صناعة الفارق حتى مع برشلونة، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مانولاس: بإمكاني صناعة الفارق حتى مع برشلونة.

المصدر : المصرى اليوم