عـااجل: ليفربول ينفي اعتزامه التعاقد مع حارس مرمى برشلونة
عـااجل: ليفربول ينفي اعتزامه التعاقد مع حارس مرمى برشلونة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: ليفربول ينفي اعتزامه التعاقد مع حارس مرمى برشلونة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ليفربول ينفي اعتزامه التعاقد مع حارس مرمى برشلونة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: ليفربول ينفي اعتزامه التعاقد مع حارس مرمى برشلونة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: ليفربول ينفي اعتزامه التعاقد مع حارس مرمى برشلونة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ليفربول ينفي اعتزامه التعاقد مع حارس مرمى برشلونة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 11:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ نفى نادي ليفربول الإنجليزي ما تردد بشأن اعتزامه التعاقد مع الهولندي ياسبر سيلسين حارس مرمى فريق برشلونة الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تعزيز مركز حراسة المرمى، بحسب صحيفة «ليفربول إيكو».

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد أشارت إلى أن برشلونة حدد سعر بيع سيلسين في ظل رغبة الهولندي بالرحيل، واهتمام تشيلسي وليفربول بالتعاقد معه.

يذكر أن سيلسين يستهدف الحصول على فرص كافية للمشاركة أساسيًا، لكنه لا يحصل على دقائق كافية داخل جدران «كامب نو» في ظل الاعتماد على زميله الألماني مارك تير شتيجن.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: ليفربول ينفي اعتزامه التعاقد مع حارس مرمى برشلونة، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ليفربول ينفي اعتزامه التعاقد مع حارس مرمى برشلونة.

المصدر : المصرى اليوم