ريـاضة : الشيخ وعاشور وعلي يغيبون عن تدريبات الاهلي للإصابة
ريـاضة : الشيخ وعاشور وعلي يغيبون عن تدريبات الاهلي للإصابة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : الشيخ وعاشور وعلي يغيبون عن تدريبات الاهلي للإصابة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الشيخ وعاشور وعلي يغيبون عن تدريبات الاهلي للإصابة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : الشيخ وعاشور وعلي يغيبون عن تدريبات الاهلي للإصابة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : الشيخ وعاشور وعلي يغيبون عن تدريبات الاهلي للإصابة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الشيخ وعاشور وعلي يغيبون عن تدريبات الاهلي للإصابة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تغيب كلا من أحمد الشيخ وحسام عاشور وباسم علي، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، عن المشاركة في تدريبات الفريق التي جرت في العاشرة من صباح اليوم على ملعب "NK POLET" وخضع الثلاثي لتدريبات مائية فى إطار برنامجهم التأهيلي.

ويعاني أحمد الشيخ من الإصابة بجزع فى الركبة. فيما تظهر حسام عاشور للاصابة بكدمة في أنكل القدم خلال تدريبات الفريق الصباحية أمس الاثنين , وتعرض باسم علي للاصابة بكدمة خفيفة في الركبة خلال تدريبات الفريق المسائية أمس .

 

وانتظم الفريق فى معسكر مغلق بكرواتيا بداية من يوم الاثنين الماضي ويستمر يوم 10من يوليو الجاري استعدادا لمباراة تاونشيب البتسواني المقرر لها يوم 17من نفس الشهر المقرر إقامتها فى القاهرة في إطار مباريات دور المجموعات لبطولة إفريقيا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : الشيخ وعاشور وعلي يغيبون عن تدريبات الاهلي للإصابة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الشيخ وعاشور وعلي يغيبون عن تدريبات الاهلي للإصابة .

المصدر : بوابة الشروق