أخبــارالرياضة : الاتحاد الدولي لألعاب القوى يسمح لمزيد من الرياضيين الروس بالمشاركة الدولية
أخبــارالرياضة : الاتحاد الدولي لألعاب القوى يسمح لمزيد من الرياضيين الروس بالمشاركة الدولية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : الاتحاد الدولي لألعاب القوى يسمح لمزيد من الرياضيين الروس بالمشاركة الدولية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الاتحاد الدولي لألعاب القوى يسمح لمزيد من الرياضيين الروس بالمشاركة الدولية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : الاتحاد الدولي لألعاب القوى يسمح لمزيد من الرياضيين الروس بالمشاركة الدولية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : الاتحاد الدولي لألعاب القوى يسمح لمزيد من الرياضيين الروس بالمشاركة الدولية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الاتحاد الدولي لألعاب القوى يسمح لمزيد من الرياضيين الروس بالمشاركة الدولية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 12:47 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن الاتحاد الدولي لألعاب القوى اليوم الأربعاء السماح لثمانية رياضيين روس آخرين بالمشاركة كرياضيين مستقلين ، في المنافسات الدولية لألعاب القوى ، ليصل بذلك إجمالي العدد المسموح بمشاركته إلى 67 رياضي ورياضية.

وأوضح الاتحاد أن اللجنة المختصة بفحص قضايا المنشطات ، سمحت بالمشاركة لكل من ماريا أجليتسكايا (100 متر حواجز) وتيموفي تشالي (400 متر حواجز) وجورجي جوروخوف وتيمور مورجونوف (القفز بالزانة) وإيليا ايفانيوك (الوثب العالي) وفيرا روداكوفا (400 متر حواجز) وايفجيني ريباكوف وفيودور شوتوف (العدو).

ولم يسبق لأي من الرياضيين الثمانية التتويج في بطولة كبيرة ، لكن العديد منهم توج أوروبيا على مستوى منافسات الناشئين.

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الروسي لألعاب القوى يخضع للإيقاف منذ نوفمبر 2015 إثر قضية إدعاءات الانتشار الممنهج والمدعوم من قبل الدولة للمنشطات بين الرياضيين الروس.

ولم يشارك فريق روسي في منافسات ألعاب القوى في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 ، لكن الدورة شهدت مشاركة محترفة الوثب الطويل داريا كليشينا ، المقيمة في الولايات المتحدة.

والآن يمكن لإجمالي 67 رياضيا من روسيا ، على رأسهم بطلة العالم في الوثب العالي ماريا لاسيتسكين ، المشاركة كرياضيين مستقلين في المنافسات الدولية ، بعد أن أعلن الاتحاد الدولي لألعاب القوى أهليتهم لذلك ، طبقا لمعايير محددة منها خضوعهم لاختبارات الكشف عن المنشطات بشكل متكرر ومستقل.

وأعلن الاتحاد الدولي اليوم أيضا رفض 62 طلبا مقدما من رياضيين أخرين ، كما جرد خمسة روس من حق المشاركة كرياضيين مستقلين.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : الاتحاد الدولي لألعاب القوى يسمح لمزيد من الرياضيين الروس بالمشاركة الدولية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الاتحاد الدولي لألعاب القوى يسمح لمزيد من الرياضيين الروس بالمشاركة الدولية .

المصدر : بوابة الشروق