أخبــارالرياضة : تقارير.. هيجواين علي رادار تشيلسي
أخبــارالرياضة : تقارير.. هيجواين علي رادار تشيلسي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : تقارير.. هيجواين علي رادار تشيلسي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تقارير.. هيجواين علي رادار تشيلسي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : تقارير.. هيجواين علي رادار تشيلسي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : تقارير.. هيجواين علي رادار تشيلسي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تقارير.. هيجواين علي رادار تشيلسي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 12:47 مساءً ـ الأقتصادي ـ كشفت تقارير صحفية عن اقتراب الأرجنتيني جونزالو هيجواين مهاجم يوفينتوس من الإنتقال إلي تشيلسي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية. 

وذكرت صحيفة "ميديا ست" الإيطالية أن إدارة البلوز قد اتفقت مع مسؤولي اليوفي علي انتقال اللاعب إلي صفوف النادي الإنجليزي يقيمة 60 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة أن التقارير التي تشير إلي وجود الإيطالي ماوريتسيو ساري المدرب لفريق نابولي علي رأس القيادة الفنية للبلوز فى الموسم المقبل قد تساهم في اقتراب المهاجم صاحب الـ 30 عاما من التواجد فى قلعة "ستامفور بريدج" فى الموسم القادم.

وقدم مهاجم فريق السيدة العجوز موسما متميزا مع الفريق الإيطالي، توج علي إثره بلقب الكالشيو.

  

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : تقارير.. هيجواين علي رادار تشيلسي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تقارير.. هيجواين علي رادار تشيلسي .

المصدر : بوابة الشروق