عـااجل: هاري كين: تعلمنا الكثير..وكسرنا عقدتنا في ركلات الترجيح
عـااجل: هاري كين: تعلمنا الكثير..وكسرنا عقدتنا في ركلات الترجيح

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: هاري كين: تعلمنا الكثير..وكسرنا عقدتنا في ركلات الترجيح، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، هاري كين: تعلمنا الكثير..وكسرنا عقدتنا في ركلات الترجيح، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: هاري كين: تعلمنا الكثير..وكسرنا عقدتنا في ركلات الترجيح، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: هاري كين: تعلمنا الكثير..وكسرنا عقدتنا في ركلات الترجيح، لنقوم بعرضها علي موقعنا، هاري كين: تعلمنا الكثير..وكسرنا عقدتنا في ركلات الترجيح، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أبرز المهاجم الإنجليزي هاري كين، الذي اختير أفضل لاعب في مباراة ثمن النهائي من مونديال روسيا 2018، والتي جمعت فريقه بكولومبيا، أن الفوز الذي تحقق الليلة سيعلمهم الكثير وأنهم تجاوزوا مسألة ركلات الترجيح.
وقال كين: «كانت مباراة حافلة، سيطرنا على مجريات الأمور، كان الهدف في الدقيقة الأخيرة صدمة، لكننا لم نستسلم، اتسمنا بالفعالية والتماسك والاتحاد، نحن فخورون للغاية بالفريق والمدرب، إنها ليلة عظيمة بالنسبة لإنجلترا».
وأكد: «نحن فريق شاب، بلا خبرة، لكننا تعلمنا الكثير هذه الليلة، مررنا بلحظات جيدة وأخرى سيئة، كان جميع الزملاء رائعين»، مثنيا في الوقت ذاته على قدرة فريقه على الفوز في ركلات ترجيح لأول مرة في تاريخ إنجلترا بالمونديال.
وقال: «أعتقد أن ركلات الترجيح ترتبط بالعقلية، كنا نعلم أن إنجلترا لم يسبق لها أن أبلت حسنا في ركلات الترجيح حتى الآن وأنه كان من المهم كسر هذه المسيرة».
وتابع لاعب توتنهام الإنجليزي: «سيمنحنا هذا الفوز قدرا هائلا من الثقة في المستقبل»، معتبرا أن بلاده «أزاحت ثقلا ضخما عنها» بالفوز في ركلات الترجيح.
يشار إلى أن كين سجل هدفا خلال المباراة هدفه السادس في المونديال من ركلة جزاء، ويحرز أهدافا للمباراة السادسة على التوالي.
وعن هذا الأمر علق: «أنا فخور جدا، كمهاجم تود التسجيل، أتمنى أن أتمكن من مواصلة التهديف، أشعر بالفخر لما حققته لكنني أريد المزيد».

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: هاري كين: تعلمنا الكثير..وكسرنا عقدتنا في ركلات الترجيح، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، هاري كين: تعلمنا الكثير..وكسرنا عقدتنا في ركلات الترجيح.

المصدر : المصرى اليوم