عـااجل: «الظاهرة»: كوتينيو نجم سواء للمنتخب أو برشلونة
عـااجل: «الظاهرة»: كوتينيو نجم سواء للمنتخب أو برشلونة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: «الظاهرة»: كوتينيو نجم سواء للمنتخب أو برشلونة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «الظاهرة»: كوتينيو نجم سواء للمنتخب أو برشلونة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: «الظاهرة»: كوتينيو نجم سواء للمنتخب أو برشلونة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: «الظاهرة»: كوتينيو نجم سواء للمنتخب أو برشلونة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «الظاهرة»: كوتينيو نجم سواء للمنتخب أو برشلونة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أشاد اللاعب البرازيلي السابق رونالدو نازاريو، بأداء مواطنه فيليبي كوتينيو، مؤكدا أنه عنصر مهما لـ«راقصي السامبا» في مونديال روسيا 2018، وذلك لإسهامه بتسجيل هدفين حتى بلوغ ربع نهائي البطولة، حيث سيواجه بلجيكا.
وفي تصريحات لـ(وكالة الأنباء الإسبانية)، قال رونالدو خلال فعالية منظمة بواسطة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لاستعراض تفاصيل النسخة الجديدة من جائزة «The Best» إن كوتينيو «لاعب مهم للغاية».
وأوضح أن اللاعب البالغ من العمر 26 عاما أظهر أنه «نجم» سواء في صفوف منتخب البرازيل أو بصفوف فريق برشلونة.
ويعتقد رونالدو أن منتخب السيليساو هو الأوفر حظا للفوز في المونديال في ضوء أداء كل من نيمار وكوتينيو، بالإضافة أيضا إلى قوة المجموعة التي تجلت في المباريات الثلاثة بمرحلة المجموعات أمام سويسرا وكوستاريكا وصربيا وأثناء مواجهة المكسيك في الدور ثمن النهائي.
وتابع: «نحن نلعب كل مرة أفضل من ذي قبل، لم نصل بعد إلى أفضل مستوى قدمناه في التصفيات، لكني أثق في أن البرازيل في حالة جيدة وأن أداءها يمكن أن يتحسن وأننا نستطيع الفوز بكأس العالم، للمرة السادسة».
وقال: «نيمار يتحسن بشكل كبير في مونديال روسيا بعد ثلاثة شهور دون لعب بسبب الإصابة».
واستطرد: «تطور نيمار يمضي بشكل جيد، إنه يتحسن في الوقت الراهن، أعتقد أنه يمكن أن يكون العنصر الأبرز في هذه النسخة من بطولة كأس العالم».

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: «الظاهرة»: كوتينيو نجم سواء للمنتخب أو برشلونة، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «الظاهرة»: كوتينيو نجم سواء للمنتخب أو برشلونة.

المصدر : المصرى اليوم