ريـاضة : أول تعليق من أبوتريكة عقب قرار محكمة النقض
ريـاضة : أول تعليق من أبوتريكة عقب قرار محكمة النقض

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : أول تعليق من أبوتريكة عقب قرار محكمة النقض، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أول تعليق من أبوتريكة عقب قرار محكمة النقض، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : أول تعليق من أبوتريكة عقب قرار محكمة النقض، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : أول تعليق من أبوتريكة عقب قرار محكمة النقض، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أول تعليق من أبوتريكة عقب قرار محكمة النقض، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ علق محمد أبو تريكة، نجم النادي الاهلي، والمنتخب المصري السابق، على قرار قبول الطعن المقدم منه ضد حكم إدراج اسمه بقوائم الإرهاب.

وكتب أبو تريكة خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي «موقع التواصل الاجتماعي تويتر»: «مسامح الجميع، من ساند ومن هاجم ومن تطاول ومن مدح، قلبي يسع ويعفو عن الجميع،  ولكن أكثر البشر فرحا بهذا اليوم ليس معي فهو كان أكثر المتأثرين رحمة الله عليك أبي . جمهورية مصر العربية.. نحبك بل نعشقك أنت الروح والقلب».

كانت محكمة النقض قد قررت، اليوم الأربعاء ، قبول الطعن المقدم من لاعب النادى الأهلى السابق محمد أبو تريكة وآخرين، وإلغاء قرار محكمة الجنايات بإدراجهم على قوائم الجماعات الارهابية، وإعادة الدعوى لدائرة مغايرة أمام الجنايات.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : أول تعليق من أبوتريكة عقب قرار محكمة النقض، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أول تعليق من أبوتريكة عقب قرار محكمة النقض .

المصدر : بوابة الشروق