ريـاضة : عاشور: التركيز شعار الجميع في معسكر كرواتيا وتأثير كارتيرون واضح
ريـاضة : عاشور: التركيز شعار الجميع في معسكر كرواتيا وتأثير كارتيرون واضح

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : عاشور: التركيز شعار الجميع في معسكر كرواتيا وتأثير كارتيرون واضح، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، عاشور: التركيز شعار الجميع في معسكر كرواتيا وتأثير كارتيرون واضح، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : عاشور: التركيز شعار الجميع في معسكر كرواتيا وتأثير كارتيرون واضح، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : عاشور: التركيز شعار الجميع في معسكر كرواتيا وتأثير كارتيرون واضح، لنقوم بعرضها علي موقعنا، عاشور: التركيز شعار الجميع في معسكر كرواتيا وتأثير كارتيرون واضح، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكد حسام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي أن معسكر الفريق الداخلي الذي أقيم في مدينة الأسكندرية كان موفقًا للغاية، مشيرًا إلي ان باتريس كارتيرون المدرب للفريق تحدث مع اللاعبين في العديد من الأمور التي ظهر تأثيرها بصورة جيدة على اللاعبين.

وهو ما يدل على نجاح المعسكر الذي أعقبه التدريب لمدة 5 أيام في القاهرة، قبل الوصول إلى كرواتيا لبدء المعسكر الأوروبي إستعدادا للموسم الجديد.

وقال عاشور، في تصريحات صحفية، أن التركيز هو شعار جميع اللاعبين في معسكر كرواتيا ، لافتًا كل لاعب بداخله رغبة كبيرة في تقديم كل ما لديه خلال الفترة المقبلة، وهوما ظهر بشدة سواء في التدريبات أو المحاضرات نظرًا لأهمية المرحلة المقبلة، والتي يتخللها مباراتين مهمتين أمام تاون شيب بطل بوتسوانا، والتي لا بديل عن الفوز بهما من أجل الحفاظ على حظوظ الاهلي في التأهل.

وتحدث عاشور عن إصابته في الكاحل موضحًا أن الإصابة منذ 5 أيام وهي جزع في رباط الأنكل لكني بدأت أتعافى منها تدريجيًا وعندما شاركت في مران الاهلي الأول في كرواتيا شعرت ببعض الآلام.

وأوضح قائد الاهلي، أن موقف الفريق في مجموعته بدوري أبطال أفريقيا، ليس صعبًا وهو نفس الموقف الذى حدث في عام 2013 ،تحت القيادة الفنية للكابتن محمد يوسف المدرب العام الحالي والقائم بأعمال مدير الكرة، والتي تدارك الفريق الموقف بها سريعًا ونجح في التتويج باللقب الأفريقي.

وقال عاشور، معدن لاعبي الاهلي يظهر في الأوقات الصعبة، مشيرًا إلي أن توليه مسئولية كابتن الفريق يحمله مسئولية كبيرة داخل وخارج الملعب، لكن يبقى إحساس اللاعبين بدورهم وبالمواقف الصعبة أمرًا يزيل العديد من الأعباء من فوق كاهله، خاصة أن منظومة الاهلي تعمل بأسس وبطريقة معينة يندمج فيها الجميع دون إستثناء، وأوضح عاشور أنه تعلم في الاهلي كل شئ سواء المسئولية او الرغبة الدائمة في الفوز أو حتى الكلام مع الآخرين.

وحول حقيقة توقيعه على بياض قال عاشور:" دائما أوقع على بياض ،ولم أشترط على الاهلي أي شئ طوال حياته  مهما كانت العروض المغرية و يبقى تقدير مسئولي وجماهير الاهلي هو الأهم بالنسبة له بجانب أن كل فرد له رزقه سيحصل عليه وأنه راضي ومقتنع برزقه في النادي الاهلي ويكفيه دائما أن جميع مسئولى الاهلي وجماهيره يقدرونه على طول الخط وهذا هو المهم" .

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : عاشور: التركيز شعار الجميع في معسكر كرواتيا وتأثير كارتيرون واضح، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، عاشور: التركيز شعار الجميع في معسكر كرواتيا وتأثير كارتيرون واضح .

المصدر : بوابة الشروق