أخبــارالرياضة : «موندو ديبورتيفو» تكشف موعد تقديم برشلونة لأرثو ميلو
أخبــارالرياضة : «موندو ديبورتيفو» تكشف موعد تقديم برشلونة لأرثو ميلو

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : «موندو ديبورتيفو» تكشف موعد تقديم برشلونة لأرثو ميلو، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «موندو ديبورتيفو» تكشف موعد تقديم برشلونة لأرثو ميلو، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : «موندو ديبورتيفو» تكشف موعد تقديم برشلونة لأرثو ميلو، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : «موندو ديبورتيفو» تكشف موعد تقديم برشلونة لأرثو ميلو، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «موندو ديبورتيفو» تكشف موعد تقديم برشلونة لأرثو ميلو، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ كشفت تقارير صحفية عن موعد تقديم برشلونة للبرازيلي أرثو ميلو لاعب الفريق الكاتالوني الجديد، الذي انضم حديثا من صفوف جيرميو البرازيلي.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن البلوجرانا سيقوم بتقديم لاعبه الجديد بشكل رسمي فى الأسبوع المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميلو سوف يصل إلى برشلونة في الأسبوع الجاري، من أجل أن يتم تقديمه رسميًا كلاعب في بداية الأسبوع المقبل.

وكان برشلونة قد ضم ميلو من صفوف جيرميو مقابل 30 مليون يورو، وذلك لتعويض الإسباني أندريس إنييستا، الذي انتقل إلي فريق فيسيل كوبه الصيني.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : «موندو ديبورتيفو» تكشف موعد تقديم برشلونة لأرثو ميلو، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «موندو ديبورتيفو» تكشف موعد تقديم برشلونة لأرثو ميلو .

المصدر : بوابة الشروق