أخبــارالرياضة : الجابر بين 13 نجما يختارون جوائز الأفضل في العالم
أخبــارالرياضة : الجابر بين 13 نجما يختارون جوائز الأفضل في العالم

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : الجابر بين 13 نجما يختارون جوائز الأفضل في العالم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الجابر بين 13 نجما يختارون جوائز الأفضل في العالم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : الجابر بين 13 نجما يختارون جوائز الأفضل في العالم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : الجابر بين 13 نجما يختارون جوائز الأفضل في العالم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الجابر بين 13 نجما يختارون جوائز الأفضل في العالم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) سامي الجابر، رئيس نادي الهلال السعودي، عضواً ضمن قائمة اختيار أفضل لاعب في العالم.

وضمت القائمة التي اختارها الفيفا برئاسة جياني إنفانتينو 13 عضوا أبرزهم الظاهرة البرازيلية رونالدو، والإنجليزي فرانك لامبارد، والبرازيلي كارلوس بيريرا، والإيطالي فابيو كابيلو، والبرازيلي كاكا، والإيفواري ديديه دروجبا.

وأجرى فيفا تعديلات على قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم لتضم 10 لاعبين فقط بدلا من 23.

وتجرى عملية التصويت في الفترة بين 23 تموز/يوليو وحتى آب/10 أغسطس ، على أن يتم الإعلان عن الفائزة بالجائزة في 24 أيلول/سبتمبر بلندن.

يذكر أن الثنائي ميسي وكريستيانو رونالدو احتكرا لقب الأفضل في العالم خلال العشرة أعوام الماضية برصيد 5 ألقاب لكل منهما.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : الجابر بين 13 نجما يختارون جوائز الأفضل في العالم، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الجابر بين 13 نجما يختارون جوائز الأفضل في العالم .

المصدر : بوابة الشروق