أخبـارعاجلة : ريال مدريد يكشف حقيقة مفاوضة مبابي
أخبـارعاجلة : ريال مدريد يكشف حقيقة مفاوضة مبابي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : ريال مدريد يكشف حقيقة مفاوضة مبابي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ريال مدريد يكشف حقيقة مفاوضة مبابي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : ريال مدريد يكشف حقيقة مفاوضة مبابي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : ريال مدريد يكشف حقيقة مفاوضة مبابي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ريال مدريد يكشف حقيقة مفاوضة مبابي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 04:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ نفى نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الأربعاء قيامه بتقديم عرض مالي ضخم لباريس سان جيرمان الفرنسي لضم اللاعب كيليان مبابي، أحد أبرز الوجوه الصاعدة في الكرة العالمية.
ونشرت بعض من وسائل الإعلام الفرنسية خلال الأيام الماضية أخبارا عن توصل ريال مدريد لاتفاق مع باريس سان جيرمان لضم المهاجم الفرنسي مقابل 270 مليون يورو.
وقال النادي الإسباني في بيان له: "ريال مدريد يؤكد أن هذه المعلومات غير صحيحة على الإطلاق، ريال مدريد لم يقدم أي عرض لباريس سان جيرمان أو للاعب ويعرب عن أسفه لانتشار مثل هذه المعلومات التي تتناقض مع الحقيقة".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : ريال مدريد يكشف حقيقة مفاوضة مبابي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ريال مدريد يكشف حقيقة مفاوضة مبابي .

المصدر : الجزيرة اونلاين