ريـاضة : باسم مرسي يطير إلي اليونان
ريـاضة : باسم مرسي يطير إلي اليونان

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : باسم مرسي يطير إلي اليونان، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، باسم مرسي يطير إلي اليونان، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : باسم مرسي يطير إلي اليونان، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : باسم مرسي يطير إلي اليونان، لنقوم بعرضها علي موقعنا، باسم مرسي يطير إلي اليونان، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ سافر باسم مرسي مهاجم الزمالك اليوم الاربعاء إلي اليونان لإنهاء كافة تفاصيل انضمامه الرسمي لصفوف فريق لاريسا اليوناني.

المارد الابيض "نادي الزمالك" كان أعلن عن انتقال باسم مرسي لصفوف لاريسا اليوناني لمدة موسم على سبيل الإعارة ، بعد أن جدد اللاعب عقده مع الفارس الأبيض لمدة موسمين.

 مرتضي منصور رئيس المارد الابيض "نادي الزمالك" ، كان أشار إلي أن باسم مرسي جدد عقده مع الفريق الأبيض لمدة موسمين وتنازل عن 4 ملايين جنيه من مستحقاته المالية.

ووقع باسم خلال الأيام الماضية على عقود الإعارة لنادى لاريسا اليونانى لمدة موسم، ومن المقرر أن يقدم ضمن الصفقات الجديدة فى مؤتمر صحفى غدا الخميس.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : باسم مرسي يطير إلي اليونان، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، باسم مرسي يطير إلي اليونان .

المصدر : بوابة الشروق