أخبــارالرياضة : كافاني مازال مهددا بالغياب عن أوروجواي أمام فرنسا
أخبــارالرياضة : كافاني مازال مهددا بالغياب عن أوروجواي أمام فرنسا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : كافاني مازال مهددا بالغياب عن أوروجواي أمام فرنسا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، كافاني مازال مهددا بالغياب عن أوروجواي أمام فرنسا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : كافاني مازال مهددا بالغياب عن أوروجواي أمام فرنسا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : كافاني مازال مهددا بالغياب عن أوروجواي أمام فرنسا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، كافاني مازال مهددا بالغياب عن أوروجواي أمام فرنسا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ يرجح بشكل متزايد غياب ادينسون كافاني، لاعب منتخب أوروجواي الأول لكرة القدم، عن منتخب بلاده أمام المنتخب الفرنسي يوم الجمعة المقبل في دور الثمانية ببطولة كأس العالن.

وتدرب منتخب أوروجواي، تحت قيادة المدرب أوسكار تاباريز، خلف الأبواب المغلقة اليوم الأربعاء ولكن الصحافة الأورجوانية أفادت مرة أخرى أن كافاني غاب عن المران.

وتعرض مهاجم نادي باريس سان جيرمان لإصابة في ربلة الساق اليمنى في المباراة التي فاز بها المنتخب الأورجواياني على نظيره البرتغالي في دور الستة عشر، وتم استبداله في الدقيقة 74. 

وكانت الفحوص التي خضع لها اللاعب يوم الاثنين الماضي أكدت أن كافاني لا يعاني من قطع ولكن يبدو انه يخسر معركته مع الزمن للحاق بمباراة فرنسا.

وإذا غاب كافاني /31 عاما/ عن المباراة، يرجح أن يحصل كريستيان ستواني على مكانه في التشكيل الأساسي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : كافاني مازال مهددا بالغياب عن أوروجواي أمام فرنسا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، كافاني مازال مهددا بالغياب عن أوروجواي أمام فرنسا .

المصدر : بوابة الشروق