أخبــارالرياضة : خبر سار لمنتخب كرواتيا في مونديال روسيا
أخبــارالرياضة : خبر سار لمنتخب كرواتيا في مونديال روسيا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : خبر سار لمنتخب كرواتيا في مونديال روسيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، خبر سار لمنتخب كرواتيا في مونديال روسيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : خبر سار لمنتخب كرواتيا في مونديال روسيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : خبر سار لمنتخب كرواتيا في مونديال روسيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، خبر سار لمنتخب كرواتيا في مونديال روسيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تلقي المنتخب الكرواتي خبرا سارا اليوم بأن حالة لاعب وسط المنتخب ماتيو كوفاسيتش تتطور بشكل جيد للغاية ، ويأمل أن يكون جاهزا لمباراة روسيا ضمن مباريات ربع نهائي كاس العالم روسيا 2018.

ووفقا لصحيفة "أس" الإسبانية فإن كوفاسيتش لم يتدرب مع الفريق يوم الثلاثاء وتدرب بمفردة، لكنة عاد اليوم وتدرب مع المجموعة.

 وأضافت الصحيفة "كوفاسيتش متفائل للغاية بأنه سيتعافي في الوقت المناسب وسيكون جاهزا لمباراة روسيا السبت المقبل".

وكان كوفاسيتش قد تظهر لإصابة في كتفة خلال مباراة دور الـ16 أمام منتخب الدنمارك، وعلي الرغم من ذالك واصل اللعب حتي النهاية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : خبر سار لمنتخب كرواتيا في مونديال روسيا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، خبر سار لمنتخب كرواتيا في مونديال روسيا .

المصدر : بوابة الشروق