الإقتصادي : "فيفا" يجري تغييرات على اختيار أفضل لاعب في العالم
الإقتصادي : "فيفا" يجري تغييرات على اختيار أفضل لاعب في العالم

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : "فيفا" يجري تغييرات على اختيار أفضل لاعب في العالم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، "فيفا" يجري تغييرات على اختيار أفضل لاعب في العالم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : "فيفا" يجري تغييرات على اختيار أفضل لاعب في العالم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : "فيفا" يجري تغييرات على اختيار أفضل لاعب في العالم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، "فيفا" يجري تغييرات على اختيار أفضل لاعب في العالم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 07:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، اليوم الأربعاء، إجراء تغييرات على نظام اختيار أفضل لاعب في العالم.

ووفقًا لبيان منشور على موقع "فيفا" الإليكتروني، قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم خلال عام 2018، ستضم 10 لاعبين فقط، بدلًا من 23 لاعبًا، من قبل لجنة تضم 13 عضوًا أمثال البرازيلي رونالدو والألماني لوثار ماتيوس.

وقال البيان "بعدها يتم إجراء تصويت بين المرشحين بمشاركة قادة المنتخبات ومدربيها وممثلين من وسائل إعلام وكذلك الجماهير.

واختتم البيان "يجرى التصويت بين 23 يوليو الجاري و10 أغسطس المقبل".

يذكر أن الأرجنتيني ميسي والبرتغالي رونالدو النجم البرتغالي يتقاسمان قائمة الأكثر تتويجًا بالجائزة برصيد 5 ألقاب لكل منهما.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : "فيفا" يجري تغييرات على اختيار أفضل لاعب في العالم، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، "فيفا" يجري تغييرات على اختيار أفضل لاعب في العالم.

المصدر : المصريون