عـااجل: «سرطان أبيدال» يفجّر فضيحة داخل برشلونة
عـااجل: «سرطان أبيدال» يفجّر فضيحة داخل برشلونة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: «سرطان أبيدال» يفجّر فضيحة داخل برشلونة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «سرطان أبيدال» يفجّر فضيحة داخل برشلونة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: «سرطان أبيدال» يفجّر فضيحة داخل برشلونة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: «سرطان أبيدال» يفجّر فضيحة داخل برشلونة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «سرطان أبيدال» يفجّر فضيحة داخل برشلونة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 08:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ نفى الفرنسي إريك أبيدال، سكرتير نادي برشلونة، ما تردد حول علاجه من سرطان الكبد بطريقة «غير شرعية»، بالتعاون مع رئيس النادي السابق، ساندرو روسيل.

وقال «أبيدال»، في بيان عبر حسابه الرسمي على «موقع التواصل الاجتماعي تويتر»، الأربعاء، إنه «حزين من الأخبار المغلوطة التي تشوه صورته وصورة الطاقم الطبي المعالج».

وأكد لاعب برشلونة السابق أن «عمه هو الذي تبرع له بفص الكبد، وأنه يشعر بالامتنان لهذا الموقف، وأن العملية تمت وفقًا للبروتوكولات الطبية، والوثائق موجودة للإثبات».

بدوره، نفى نادي برشلونة التقارير التي انتشرت مؤخرًا حول وجود أعمال غير شرعية تمت أثناء عملية زراعة الكبد أثناء فترة «روسيل».

وقال، في بيان رسمي، الأربعاء: «النادي ينفي بشكل قاطع أي أعمال غير شرعية تمت بعملية زراعة الكبد للسكرتير الحالي».

وقال: «يستنكر النادي نشر مثل هذه الأخبار دون تحري الدقة، والتي من شأنها أن تضر بالنادي وبالسكرتير الرياضي الحالي».

وأوضح البيان أن «نادي برشلونة ملتزم تمامًا مع أبيدال»، مؤكدًا «استمراره في تحسين حياة الأطفال والشباب».

وذكرت تقارير إخبارية مؤخرًا أن «روسيل» اشترى كبد بطريقة غير شرعية لـ«أبيدال» عام 2012 لعلاجه من السرطان، حيث «رصدت الشرطة الإسبانية 4 مكالمات للرئيس السابق يعترف خلالها بجريمته».

وذكر موقع «سكاي نيوز» أن تفاصيل المكالمات التي جرت بين «روسيل» وشخص يدعى «جوانجو» أظهرت أن أبيدال «لم يقدَر ما تم القيام به ليحصل على ذلك الكبد».

وأجرى «أبيدال» عملية ناجحة لزراعة الكبد، عام 2012، وبعد نحو 5 سنوات ظهرت تقارير تؤكد قيام «روسيل» بشراء كبد للاعب، لتطارده بذلك اتهامات بـ«تجارة الأعضاء، إلى جانب أخرى تتعلق بغسيل الأموال والتهرب الضريبي».

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: «سرطان أبيدال» يفجّر فضيحة داخل برشلونة، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «سرطان أبيدال» يفجّر فضيحة داخل برشلونة.

المصدر : المصرى اليوم