عـااجل: «ماتويدي»: «كافاني» سيقوم بكل ما في وسعه للمشاركة أمامنا
عـااجل: «ماتويدي»: «كافاني» سيقوم بكل ما في وسعه للمشاركة أمامنا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: «ماتويدي»: «كافاني» سيقوم بكل ما في وسعه للمشاركة أمامنا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «ماتويدي»: «كافاني» سيقوم بكل ما في وسعه للمشاركة أمامنا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: «ماتويدي»: «كافاني» سيقوم بكل ما في وسعه للمشاركة أمامنا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: «ماتويدي»: «كافاني» سيقوم بكل ما في وسعه للمشاركة أمامنا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «ماتويدي»: «كافاني» سيقوم بكل ما في وسعه للمشاركة أمامنا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 08:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أشار لاعب وسط يوفنتوس، بليز ماتويدي إلى أنه لا يستبعد مشاركة مهاجم باريس سان جيرمان، إديسون كافاني في مواجهة فرنسا وأوروجواي المقررة بعد غد الجمعة في ربع نهائي مونديال روسيا 2018، معتبرا أنه «سيقوم بكل ما بوسعه ليكون في المباراة».


وفي تصريحات لوسائل الإعلام من معسكر منتخب «الديوك»، تحدث اللاعب الفرنسي الذي سيغيب عن مواجهة أورجواي بسبب تراكم البطاقات الصفراء، عن كافاني الذي تظهر لإصابة في ربلة الساق اليسرى خلال مباراة فريقه أمام البرتغال في دور الـ16 من المونديال، بعد أن سجل هدفين قاد بهما منتخب بلاده لربع النهائي.
وقال ماتويدي إن كافاني «شخص كريم للغاية ولا يستسلم مطلقا وسيقوم بكل ما بوسعه حتى اللحظة الأخيرة ليكون في الملعب».


وأبرز أن «أوروجواي لن تكون سواء في وجوده أو غيابه، إديسون مهاجم عظيم وواحد من أفضل اللاعبين في العالم، نعرف مهاراته، سيكون من الصعب إيجاد بديل له».
وعلى الرغم من اعتباره أن عدم مشاركة كافاني ستكون عاملا سلبيا بالنسبة لفريق المدرب المخضرم أوسكار واشنطن تاباريز، أكد المهاجم الفرنسي أن هذا الأمر «لن يغير كثيرا من طريقة لعب الخصم الذي سيبقى فريق تنافسي للغاية».
وفي هذا الإطار، أبرز ماتويدي أن لويس سواريز هداف برشلونة أيضا مهاجم كبير، مشيرا إلى أنه «يلعب بين صفوف واحد من أكبر الأندية في العالم»، في الوقت الذي حذر فيه من أن مدافعي المنتخب الفرنسي، رافائيل فاران (ريال مدريد) وصامويل أومتيتي (برشلونة) «يعرفونه جيدا وسيفعلون كل ما بوسعهم للتصدي لخطورته».
وأقر لاعب الوسط الفرنسي بأن فريقه يدرك أنه بصدد مواجهة «مباراة صعبة جدا» لأن أوروجواي «تلقت أهدافا قليلة جدا، فقط جول واحد في هذا المونديال، ما يوضح مدى قوة هذا الفريق».
وعلى الرغم من ذلك، اعتبر ماتويدي أن فرنسا قادرة على «تصعيب الأمور على أي فريق بفضل موهبة لاعبيها»، لافتا إلى أن فريقه «اكتسب ثقة عقب مواجهة الأرجنتين التي فاز بها الديوك 4-3.
وأوضح اللاعب أن المدرب للمنتخب الفرنسي، ديدييه ديشامب لم يتغير، مشيرا إلى أنه «صارم دائما، لكنه أيضا قريب من الاعبين ولديه القدرة على التأقلم تكتيكيا على مواقف مختلفة».
وأشار اللاعب الذي أكد أنه بكى حين علم أنه لن يتمكن من اللحاق بمباراة ربع النهائي بسبب تراكم البطاقات الصفراء، «لدي ثقة كبيرة في هذا الفريق. سنقدم كل ما لدينا بصرف النظر عن التشكيلة التي ستشارك».

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: «ماتويدي»: «كافاني» سيقوم بكل ما في وسعه للمشاركة أمامنا، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «ماتويدي»: «كافاني» سيقوم بكل ما في وسعه للمشاركة أمامنا.

المصدر : المصرى اليوم