أخبار : يوفنتوس الإيطالي يحصل على خدمات رونالدو النجم البرتغالي
أخبار : يوفنتوس الإيطالي يحصل على خدمات رونالدو النجم البرتغالي

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : يوفنتوس الإيطالي يحصل على خدمات رونالدو النجم البرتغالي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، يوفنتوس الإيطالي يحصل على خدمات رونالدو النجم البرتغالي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : يوفنتوس الإيطالي يحصل على خدمات رونالدو النجم البرتغالي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : يوفنتوس الإيطالي يحصل على خدمات رونالدو النجم البرتغالي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، يوفنتوس الإيطالي يحصل على خدمات رونالدو النجم البرتغالي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


الأربعاء 4 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تداولت بعض الصحف الأجنبية انتقال نجم ريال مدريد كريستاينو رونالدو إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي لمدة ثلاث مواسم مقابل 400 مليون يورو وراتب سنوي يتخطى 30 مليون يورو سنويا.

ومن جهة أخرى طلب فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد الإسباني، عقد اجتماع عاجل مع البرتغالي خورخي مينديز وكيل أعمال رونالدو النجم البرتغالي.

وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية فإن رئيس اللوس بلانكوس قد طلب من وكيل أعمال سرعة السفر إلى العاصمة الإسبانية، مدريد، لمناقشة مستقبل رونالدو النجم البرتغالي.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : يوفنتوس الإيطالي يحصل على خدمات رونالدو النجم البرتغالي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، يوفنتوس الإيطالي يحصل على خدمات رونالدو النجم البرتغالي .

المصدر : عرب نت