أخبــارالرياضة : الكولومبي كاميلو زونيجا يعتزل كرة القدم
أخبــارالرياضة : الكولومبي كاميلو زونيجا يعتزل كرة القدم

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : الكولومبي كاميلو زونيجا يعتزل كرة القدم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الكولومبي كاميلو زونيجا يعتزل كرة القدم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : الكولومبي كاميلو زونيجا يعتزل كرة القدم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : الكولومبي كاميلو زونيجا يعتزل كرة القدم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الكولومبي كاميلو زونيجا يعتزل كرة القدم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن المدافع الكولومبي، كاميلو زونيجا، اعتزاله كرة القدم عن عمر ينهاز 32 عاما، بعدما فشل في التعافي من إصابة لازمته خلال أشهر ومنعته من التواجد بشكل منتظم مع فريق أتلتيكو ناسيونال، الذي شارك معه للمرة الأولى في 2004.

وقال زونيجا :"شخص واحد فقط يعرف ما يشعر به، شخص واحد فقط هو من يتألم. شخص واحد فقط يعلم انه يجب أن يحقن نفسه إذا أراد أن يتدرب ويأخذ العقاقير المضادة للالتهابات، هذا الشخص يفعل هذه الأشياء من أحل الشغف، لان هذا كان حلما، اليوم أفكر أكثر في المستقبل، في عائلتي، في الاعتزال".

وقال زونيجا انه اتخذ قراره بالاعتزال لأنه يعلم أنه لم يعد بإمكانه القيام بالمراوغة التي ميزت طريقة لعبه، عندما كان يتحرك من الدفاع للهجوم.

واستهل زونيجا مسيرته الاحترافية مع فريق أتلتيكو ناسيونال في 2004 . وفي عام 2009 انضم زونيجا للدوري الإيطالي حيث لعب لأندية سيينا ونابولي وبولونيا، وانتقل بعدها لفريق واتفورد الإنجليزي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : الكولومبي كاميلو زونيجا يعتزل كرة القدم، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الكولومبي كاميلو زونيجا يعتزل كرة القدم .

المصدر : بوابة الشروق