أخبــارالرياضة : رئيس وزراء اليونان يبدي تعاطفه مع أوروجواي
أخبــارالرياضة : رئيس وزراء اليونان يبدي تعاطفه مع أوروجواي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : رئيس وزراء اليونان يبدي تعاطفه مع أوروجواي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رئيس وزراء اليونان يبدي تعاطفه مع أوروجواي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : رئيس وزراء اليونان يبدي تعاطفه مع أوروجواي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : رئيس وزراء اليونان يبدي تعاطفه مع أوروجواي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رئيس وزراء اليونان يبدي تعاطفه مع أوروجواي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 09:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ أبدى أليكسيس تسيبراس، رئيس الوزراء اليوناني، تعاطفه مع منتخب أوروجواي، حيث أعرب عن أمله في تتويج المنتخب اللاتيني ببطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا في روسيا.

وصرح تسيبراس للصحفيين "أرغب في فوز منتخب أوروجواي"، مشيدا في الوقت نفسه بأداء منتخبي فرنسا وكرواتيا في المونديال الروسي، لكنه لم يخف رغبته في تتويج أوروجواي بكأس العالم.

وتحدث تسيبراس عن المواجهة المرتقبة التي ستجمع منتخب أوروجواي بنظيره الفرنسي في دور الثمانية للبطولة بعد غد الجمعة في مدينة نيجني نوفجورود، حيث قال "إذا فازت أوروجواي على فرنسا فإنها سوف تتوج بكأس العالم".

ويعرف الشعب اليوناني بولعه بكرة القدم، فرغم إخفاق منتخب اليونان في التأهل لكأس العالم، إلا أنه من الشائع أن تتحول جماهيره لتشجيع منتخبات جنوب أوروبا وكذلك أمريكا اللاتينية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : رئيس وزراء اليونان يبدي تعاطفه مع أوروجواي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رئيس وزراء اليونان يبدي تعاطفه مع أوروجواي .

المصدر : بوابة الشروق