ريـاضة : معسكر الاهلي .. عودة عاشور للتدريبات وغياب سليمان ..وتدريبات على الكرات العرضية
ريـاضة : معسكر الاهلي .. عودة عاشور للتدريبات وغياب سليمان ..وتدريبات على الكرات العرضية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : معسكر الاهلي .. عودة عاشور للتدريبات وغياب سليمان ..وتدريبات على الكرات العرضية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، معسكر الاهلي .. عودة عاشور للتدريبات وغياب سليمان ..وتدريبات على الكرات العرضية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : معسكر الاهلي .. عودة عاشور للتدريبات وغياب سليمان ..وتدريبات على الكرات العرضية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : معسكر الاهلي .. عودة عاشور للتدريبات وغياب سليمان ..وتدريبات على الكرات العرضية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، معسكر الاهلي .. عودة عاشور للتدريبات وغياب سليمان ..وتدريبات على الكرات العرضية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 09:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ انتظم حسام عاشور، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، في مران الفريق الجماعي، الذي أقيم مساء اليوم، الأربعاء، داخل معسكر الفريق المقام حاليًا في كرواتيا.

وكان عاشور قد اكتفى بأداء تدريبات مائية صباح اليوم، على هامش تدريبات الكرة، وذلك في إطار البرنامج الذي وضعه الجهاز الطبي للاعب، للتعافي من الإصابة في أربطة كاحل القَدَم.
وانتظم الفريق في معسكر مغلق بكرواتيا، بداية من أمس الأول، الإثنين، ويستمر حتى يوم الـ10 من يوليو الجاري، استعدادًا لمباراة تاون شيب البتسواني، المقرر لها يوم الـ17 من نفس الشهر في الجولة الثالثة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

- غاب وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، عن مران الفريق الجماعي، مساء اليوم، حيث يعاني من إجهاد عضلي خفيف، وفضّل الجهاز الطبي منح اللاعب راحة من التدريبات الجماعية.

- واصل الثنائي باسم علي وأحمد الشيخ، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، تنفيذ برنامجهما التأهيلي على هامش مران الفريق المسائي، اليوم، يعانى الشيخ من الإصابة في ركبته، فيما يعاني باسم من الإصابة بكدمة خفيفة في ركبته.

- حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، على التأكيد على بعض الجمل التكتيكية خلال مران الفريق المسائي اليوم بكرواتيا.
وتضمن المران أيضًا فقرة خاصة بالكرات العرضية، وكيفية التسديد على المرمى من مختلف الزوايا، مع التمرير السريع للكرة من لمسة واحدة.
ويؤدي الفريق تدريباته على فترة واحدة، غدًا الخميس، حيث أقر الجهاز الفني تخفيف الحِمْل التدريبي، استعدادًا للمباراة الودية، المقرر إقامتها يوم الجمعة، أمام فريق «أولمبيا» السلوفيني، في أولى تجارب الاهلي بمعسكر كرواتيا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : معسكر الاهلي .. عودة عاشور للتدريبات وغياب سليمان ..وتدريبات على الكرات العرضية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، معسكر الاهلي .. عودة عاشور للتدريبات وغياب سليمان ..وتدريبات على الكرات العرضية .

المصدر : بوابة الشروق