ريـاضة : الاهلي يقرر مقاضاة البرتغالي جوميز
ريـاضة : الاهلي يقرر مقاضاة البرتغالي جوميز

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : الاهلي يقرر مقاضاة البرتغالي جوميز، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الاهلي يقرر مقاضاة البرتغالي جوميز، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : الاهلي يقرر مقاضاة البرتغالي جوميز، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : الاهلي يقرر مقاضاة البرتغالي جوميز، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الاهلي يقرر مقاضاة البرتغالي جوميز، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 09:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ أقر مجلس إدارة النادي الاهلي، برئاسة محمود الخطيب، مقاضاة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدرب لريو آفي ، بعد الإخلال بتعاقده مع القلعة الحمراء. 

 وكان الاهلي نجح في الحصول على توقيع المدرب البرتغالي قبل التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون، إلا أن البرتغالي قبل ساعات من حضوره إلى جمهورية مصر العربية لإتمام التعاقد والإعلان الرسمي أبلغ مسئولو الاهلي باعتذاره، بسبب ظروف مرض والده.

 واتخذ مجلس إدارة الاهلي، خلال اجتماعه الذي عقد اليوم الأربعاء، بمقر النادي بالجزير، قرار بمقاضاة المدرب البرتغالي للحفاظ على حقوق القلعة الحمراء، خصوصا وأن المدرب كان قد وقع بالفعل على عقد تدريبه للأهلي.

 وقال شريف فؤاد، المتحدث باسم مجلس الاهلي، إن المجلس قام بتكليف أحد المحاميين السويسريين لرفع القضية لدى المحكمة الرياضية، كما قام المجلس بتحويل 5 آلاف دولار كجزء من مستحقات القضية إلى المحامي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : الاهلي يقرر مقاضاة البرتغالي جوميز، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الاهلي يقرر مقاضاة البرتغالي جوميز .

المصدر : بوابة الشروق