ريـاضة : الاهلي يوافق رسميا على رحيل أزارو
ريـاضة : الاهلي يوافق رسميا على رحيل أزارو

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : الاهلي يوافق رسميا على رحيل أزارو، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الاهلي يوافق رسميا على رحيل أزارو، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : الاهلي يوافق رسميا على رحيل أزارو، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : الاهلي يوافق رسميا على رحيل أزارو، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الاهلي يوافق رسميا على رحيل أزارو، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 09:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ اتخذ مجلس إدارة الاهلي، برئاسة محمود الخطيب، عدة قرارات هامة، خلال اجتماعه الذي عقد اليوم الأربعاء، بمقر النادي بالجزيرة، لمناقشة العديد من الملفات الهامة بالنادي والذي سيكون ممتدا لموعد لاحق يحدده المجلس.

وجاء أول قرار باعتماد قرار الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدك ولجنة الكرة، ببيع المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق، مع الاستمرار في عملية التفاوض مع نادي هيبي فورتشن الصيني الذي يرغب في شراء اللاعب والذي قدم عرضا بقيمة 8 مليون يورو.

كما وافق المجلس على إعارة أحمد رمضان بيكهام، لاعب فريق الكرة، بجانب ضم مصطفى البدري لاعب أسوان في صفقة انتقال نهائي مقابل مليون ونصف المليون جنيه، بالإضافة إلى حسون محمد، لاعب صيد المحلة ومن مواليد 2000.

كما أقر المجلس اعتماد توصية لجنة تحديث بيانات الجماهير، بإقرار نظام جديد لإصدار بطاقات الجماهير، تمكنهم من حضور بعض تدريبات فريق الكرة ومباريات الفرق الجماعية بالنادي.

بالإضافة إلى تكليف رؤوف عبد القادر، مدير النشاط الرياضي، بتقديم التهنئة للاعبي ولاعبات الاهلي الذين فازوا بميداليات بدورة ألعاب البحر المتوسط، والتواصل مع الاتحادات الرياضية لتقديم كل سبل الدعم لهؤلاء الأبطال قبل دورة طوكيو 2020.

واتخذ مجلس القلعة الحمرءا قرارا بتجديد عقود جميع المديرين بالنادي لمدة 6 أشهر، بجانب اعتماد التشكيل الجديد لإدارة التسويق بالنادي، وتكليف محمد فتحي بالإشراف على الإدارة القانونية بالنادي.

وأيضا إتخذت بعض القرارات وهي أن النادي الاهلي يعبر عنه المتحدث الرسمى من خلال البيانات التى يتم إصدارها أو المركز الإعلامى فقط ، كما تم إعتماد قطاع الناشئين وهيكلة إدارة التسويق بعد تقديم سعد شلبى تصور جديد بشأن الإدارة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : الاهلي يوافق رسميا على رحيل أزارو، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الاهلي يوافق رسميا على رحيل أزارو .

المصدر : بوابة الشروق