أخبـارعاجلة : بلجيكا تواجه التحدي الأصعب أمام البرازيل
أخبـارعاجلة : بلجيكا تواجه التحدي الأصعب أمام البرازيل

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : بلجيكا تواجه التحدي الأصعب أمام البرازيل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بلجيكا تواجه التحدي الأصعب أمام البرازيل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : بلجيكا تواجه التحدي الأصعب أمام البرازيل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : بلجيكا تواجه التحدي الأصعب أمام البرازيل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بلجيكا تواجه التحدي الأصعب أمام البرازيل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 10:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ في لقاء من العيار الثقيل..

رغم توالي سقوط الكبار في كأس العالم لكرة القدم نجحت البرازيل وبلجيكا في تجنب العاصفة لتتواجهان في لقاء من العيار الثقيل بدور الثمانية في كازان بعد غد الجمعة.
وغادر معظم المرشحين لنيل اللقب من بين القوى العظمى التقليدية مثل المانيا واسبانيا أرض روسيا بالفعل. لكن المواجهة بين البرازيل البطلة خمس مرات والجيل الذهبي لبلجيكا جعلت المحللين يتنفسون الصعداء بعد أن أصابوا في توقع واحد على الأقل.
وتأهل الفريقان بطريقتين مختلفين لكنهما وصلا إلى هذه المرحلة بثقة كبيرة بعد سلسلة من الانتصارات. واستغلت البرازيل براعة نيمار وحيل ويليان لتجتاز عقبة صعبة أمام المكسيك بفوزها 2-صفر ليعزز فريق المدرب تيتي فرصه كمرشح لنيل اللقب للمرة السادسة. أما مسيرة بلجيكا فكانت سهلة قبل أن تواجه موقفا مرعبا أمام اليابان في دور 16 لكنها فازت 3-2 في اللحظات الأخيرة.
وشكلت النهاية الرائعة بتسجيل ثلاثة أهداف قرب النهاية لتعويض التأخر 2-صفر أمام اليابان تحذيرا شديدا للمنافسين من القوة الهائلة لفريق المدرب روبرتو مارتينيز. ولكن عند مواجهة البرازيل سيكون هجوم بلجيكا القوي في وجود القائد إيدن هازارد وروميلو لوكاكو تحت اختبار صعب لاختراق دفاع صلب استقبل هدفا واحدا في أربع مباريات بالبطولة وإجمالي ستة أهداف في آخر 25 مباراة. وأظهر الانتصار أمام المكسيك الأداء النموذجي لدفاع البرازيل في وجود قلبي الدفاع تياجو سيلفا وميراندا والظهيرين فاجنر وفيليبي لويس. وربما يظهر بصيص أمل أمام بلجيكا بغياب لاعب وسط البرازيل كاسيميرو بسبب الايقاف لحصوله على الانذار الثاني في مباراة المكسيك. وشكل لاعب ريال مدريد ركيزة أساسية في خطة البرازيل وعلى الأرجح سيعوضه فرناندينيو (33 عاما) لاعب مانشستر سيتي الذي سيتعين عليه سد فراغ كبير.
ورغم ظهور لويس بأداء قوي أمام المكسيك، ربما يعيد تيتي الظهير الأيسر المفضل لديه مارسيلو الذي غاب عن اللقاء الأخير بسبب إصابة بالظهر لكنه عاد للتدريبات.
ومن جهة أخرى استعاد هجوم البرازيل عافيته بعد بداية محبطة في البطولة وحتى نيمار، الذي يتعرض للكثير من الانتقادات بسبب الأداء التمثيلي له، قدم عرضا رائعا أمام المكسيك.
ويتطلع هذا الهجوم لاستغلال نقاط الضعف بدفاع بلجيكا الذي استقبل أربعة أهداف وسيتعرض ثلاثي الخط الخلفي لمخاطر أمام سرعات نيمار وويليان وفيليب كوتينيو.
وتأمل بلجيكا في الوصول للدور قبل النهائي لأول مرة منذ 1986 ورغم التحدي الكبير أمام البرازيل يشعر فريق المدرب مارتينيز بثقة كبيرة بعد النجاة أمام اليابان.
وقال مارتينيز "يمكننا الاستمتاع بالمواجهة المقبلة منذ الدقيقة الأولى".
وقال "لا أعتقد أن أحدا يتوقع تأهلنا للدور قبل النهائي".
وسيلعب الفائز من هذا اللقاء مع فرنسا أو أوروجواي من أجل مكان بالمباراة النهائية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : بلجيكا تواجه التحدي الأصعب أمام البرازيل، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بلجيكا تواجه التحدي الأصعب أمام البرازيل .

المصدر : الجزيرة اونلاين