ريـاضة : شوبير يعلن انسحاب «صلة» من رعاية الاهلي
ريـاضة : شوبير يعلن انسحاب «صلة» من رعاية الاهلي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : شوبير يعلن انسحاب «صلة» من رعاية الاهلي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، شوبير يعلن انسحاب «صلة» من رعاية الاهلي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : شوبير يعلن انسحاب «صلة» من رعاية الاهلي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : شوبير يعلن انسحاب «صلة» من رعاية الاهلي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، شوبير يعلن انسحاب «صلة» من رعاية الاهلي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 5 يوليو 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلن أحمد شوبير، مقدم البرامج في قناة صدى البلد، انسحاب شركة صلة من رعاية النادي الاهلي في رسالة عاجلة جائته على الهواء عقب مكالمة مع رجاء الله السلمي أمين الاتحاد العربي.

وكان السلمي قد أدلى في مداخلة سابقة أنه في حالة عدم الصلح بين النادي الاهلي والمستشار تركي آل شيخ وفتح صفحة جديدة ستستمر القضايا وتنسحب صلة من الرعاية.

وقال شوبير: "جائني خبر الآن أن شركة صلة قد أعلنت انسحابها من رعاية النادي الاهلي ولم أكن أتمنى أن تصل الأمور إلى هذا الحد وأتمنى أن تهدأ الأمور والأجواء".

وكان تركي آل شيخ وزير الرياضة السعودي قد أعلن في وقت سابق سحبه لكل القضايا ضد النادي الاهلي وفتح صفحة جديدة مع القلعة الحمراء بصفته رئيسا للاتحاد العربي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : شوبير يعلن انسحاب «صلة» من رعاية الاهلي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، شوبير يعلن انسحاب «صلة» من رعاية الاهلي .

المصدر : بوابة الشروق