أخبار : أحمد حسن: بيراميدز ليس مشروعا وهميا ولا نحارب الاهلي
أخبار : أحمد حسن: بيراميدز ليس مشروعا وهميا ولا نحارب الاهلي

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : أحمد حسن: بيراميدز ليس مشروعا وهميا ولا نحارب الاهلي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أحمد حسن: بيراميدز ليس مشروعا وهميا ولا نحارب الاهلي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : أحمد حسن: بيراميدز ليس مشروعا وهميا ولا نحارب الاهلي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : أحمد حسن: بيراميدز ليس مشروعا وهميا ولا نحارب الاهلي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أحمد حسن: بيراميدز ليس مشروعا وهميا ولا نحارب الاهلي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


الخميس 5 يوليو 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أكد أحمد حسن، المتحدث الرسمي باسم نادي "بيراميدز"، أن مشروع النادي الجديد طويل الأمد ولا صحة لما يتردد حول أنه مشروع وقتي غرضه إسقاط النادي الاهلي في الموسم المقبل.

وقال "الصقر"، في تصريحات تلفزيونية، "تعرضنا لهجوم شرس بعد انضمامي أنا وحسام البدري وهادي خشبة لـ"بيراميدز" واتهمنا بأن هدفنا تعطيل الاهلي وأننا نريد "أذية" باقي الأندية المصرية، وهذا بالتأكيد غير صحيح لأن أخلاقياتنا ومبادئنا لا تسمح بأن نتعاون على التسبب في أذى لأي نادٍ مصري".

وقال المتحدث الرسمي باسم "بيراميدز"، "المستشار تركي آل الشيخ أعلن دعمه بشكل واضح لكل الأندية العربية بما فيها الاهلي بحكم منصبه، كما أنه أعلن تنازله عن كافة القضايا المقامة ضد الاهلي مما يؤكد أنه لا يريد أي ضرر للأهلي أو أي نادٍ آخر".

وتابع: "دعم تركي آل الشيخ للأندية العربية وعلى رأسهم الاهلي أكبر رد علي المنتقدين لنا ويؤكد أننا لا نريد أي "أذي" للأهلي أو أي من الأندية المصرية الأخري، وإلا كيف نريد الضرر للأهلي ويُعلن في نفس الوقت استعداده لتقديم الدعم له؟".

وأردف: "بيراميدز" مشروع طويل الأمد ولا صحة لما يتردد من البعض أنه مشروع وهمي أو وقتي والدليل التعاقد مع جهاز فني برازيلي علي أعلي مستوي وصفقات مميزة واستعدادات مكثفة للموسم المقبل، وهدفنا الرئيسي المنافسة في الموسم المقبل مما يزيد من قوة مسابقة الدوري المصري ويساعد علي تطور الكرة المصرية".

واختتم حديثه: "مشروع "بيراميدز" به جزء استثماري وجزء آخر خاص بالبحث في الكنز الموجود بالدوري المصري، بالإضافة إلى زيادة حدة المنافسة في الكرة المصرية حتي لا تقتصر على فريقين أو 3 فقط، ولا نريد تعطيل الاهلي كما تردد".

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : أحمد حسن: بيراميدز ليس مشروعا وهميا ولا نحارب الاهلي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أحمد حسن: بيراميدز ليس مشروعا وهميا ولا نحارب الاهلي .

المصدر : عرب نت