أخبار : يوروسبورت: منتخب المغرب تظهر لظلم تحكيمي كبير في كأس العالم
أخبار : يوروسبورت: منتخب المغرب تظهر لظلم تحكيمي كبير في كأس العالم

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : يوروسبورت: منتخب المغرب تظهر لظلم تحكيمي كبير في كأس العالم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، يوروسبورت: منتخب المغرب تظهر لظلم تحكيمي كبير في كأس العالم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : يوروسبورت: منتخب المغرب تظهر لظلم تحكيمي كبير في كأس العالم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : يوروسبورت: منتخب المغرب تظهر لظلم تحكيمي كبير في كأس العالم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، يوروسبورت: منتخب المغرب تظهر لظلم تحكيمي كبير في كأس العالم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


الخميس 5 يوليو 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ ذكرت وكالة "يوروسبورت"، أن منتخب المغرب تظهر لظلم تحكيمي واضح خلال مبارياته في كأس العالم روسيا 2018.

وقالت الوكالة، إن أبرز هذه الحالات التحكيمية رفض استخدام تقنية الفيديو خلال مباراته أمام إسبانيا وخلال مباراة البرتغال.

وأضافت أن هذا الرفض تم رغم تظهر مهاجمين المنتخب المغربي للعرقلة والضرب من قبل الفرق المنافسة، إلا أن الحكام رفضوا بشكل قاطع العودة إلى نظام الفيديو.

وتابعت: أن العديد من فرق كأس العالم تعرضت للظلم التحكيمي رغم وجود نظام الفيديو في البطولة، الذي ساعد على احتساب بعض الحالات أيضًا خلال البطولة.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : يوروسبورت: منتخب المغرب تظهر لظلم تحكيمي كبير في كأس العالم، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، يوروسبورت: منتخب المغرب تظهر لظلم تحكيمي كبير في كأس العالم .

المصدر : عرب نت