أخبـارعاجلة : ويليان يسعى للإطاحة بزميله هازارد من كأس العالم
أخبـارعاجلة : ويليان يسعى للإطاحة بزميله هازارد من كأس العالم

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : ويليان يسعى للإطاحة بزميله هازارد من كأس العالم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ويليان يسعى للإطاحة بزميله هازارد من كأس العالم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : ويليان يسعى للإطاحة بزميله هازارد من كأس العالم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : ويليان يسعى للإطاحة بزميله هازارد من كأس العالم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ويليان يسعى للإطاحة بزميله هازارد من كأس العالم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 5 يوليو 2018 07:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تضع مباراة البرازيل وبلجيكا في دور الثمانية بكأس العالم لكرة القدم اثنين من أمهر لاعبي خط الوسط في تشيلسي الانجليزي في مواجهة بعضهما البعض لكن البرازيلي ويليان قال إنه سيبذل كل ما في وسعه لإبعاد زميله إيدن هازارد عن روسيا.
وتلعب البرازيل ضد بلجيكا بعد غد الجمعة في دور الثمانية، وقال ويليان الذي يصف هازارد بصديقه في ستامفورد بريدج إنه لا مجال للرحمة في المباراة الحاسمة. وقال ويليان "هازارد أحد أفضل اللاعبين في العالم لكننا سنلعب الآن ضد بعضنا البعض. هذه أول مرة ألعب في الفريق المنافس له في سنواتي الخمس أو الست في تشيلسي".
وقال "إننا أصدقاء في النادي (لكن) سأقوم بكل شيء ممكن من أجل الفوز وسنظل أيضا أصدقاء".
ويواجه ويليان زميلا آخر في تشيلسي وهو حارس المرمى تيبو كورتوا ويلعب المباراة وهو يدرك مدى قوة بلجيكا التي سجلت أكبر عدد من الأهداف في النهائيات حتى الآن.
وقال ويليان "نكن احتراما كبيرا لمنافسنا. ونعرف قدر المهارات التي يمتلكها منتخب بلجيكا. لكن ينبغي علينا الحفاظ على نفس أسلوبنا والتحسن مع كل مباراة".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : ويليان يسعى للإطاحة بزميله هازارد من كأس العالم، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ويليان يسعى للإطاحة بزميله هازارد من كأس العالم .

المصدر : الجزيرة اونلاين