ريـاضة : إكرامي: نجلي لن يرحل.. وهناك من تسبب في ابتعاده عن حراسة الاهلي
ريـاضة : إكرامي: نجلي لن يرحل.. وهناك من تسبب في ابتعاده عن حراسة الاهلي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : إكرامي: نجلي لن يرحل.. وهناك من تسبب في ابتعاده عن حراسة الاهلي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إكرامي: نجلي لن يرحل.. وهناك من تسبب في ابتعاده عن حراسة الاهلي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : إكرامي: نجلي لن يرحل.. وهناك من تسبب في ابتعاده عن حراسة الاهلي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : إكرامي: نجلي لن يرحل.. وهناك من تسبب في ابتعاده عن حراسة الاهلي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إكرامي: نجلي لن يرحل.. وهناك من تسبب في ابتعاده عن حراسة الاهلي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 5 يوليو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال إكرامي الشحات، حارس مرمى الاهلي والمنتخب الوطني الأسبق، إن نجله شريف، حارس مرمى الاهلي، سافر فجر اليوم إلى كرواتيا للإنضمام لمعسكر الإعداد.

 

وقال في تصريحات إذاعية: "شريف حتى نهاية تصفيات كأس العالم كان متواجدا مع المنتخب الوطني في الصورة بشكل أساسي ومن ضمن الهيكل الأساسي للفريق".

 

وأكمل: "منه لله وحسبي الله ونعم الوكيل في من تسبب في ابتعاد شريف عن حراسة مرمى الاهلي وغيابه عن الصورة في المنتخب قبل كأس العالم".

 

وأردف: "كوبر صمم على ضم شريف لقائمة الفراعنة في المونديال لأنه على قناعة تامة بقدرات شريف".

 

وأكد: "شريف ثقته في نفسه كبيرة ومر بالكثير بمثل هذه الظروف وتغلب عليها وعاد أقوى مما كان".

 

وأردف: "شريف جدد عقده من شهر يناير الماضي على بياض لإثبات حبه وولائه وانتمائه للأهلي".

 

واستطرد: "هناك الكثير من اللغط يثار حول شريف في الوقت الحالي، لكن شريف يبتعد عن مثل هذه الأمور، شريف ابن النادي ولن يفتعل أي مشكلات".

 

وشدد: "شريف لن يرحل عن الاهلي إلا لو قال له النادي إرحل لا نريدك".

 

وأوضح: "محمد الشناوي حرس عرين المنتخب في كأس العالم نظرا لإصابة الحارس الأساسي أحمد الشناوي، مثلما حدث مع عصام الحضري في كأس الأمم الإفريقية بالجابون، كان الحارس الثالث وبعد إصابة الشناوي وشريف أصبح الحارس الأول".

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : إكرامي: نجلي لن يرحل.. وهناك من تسبب في ابتعاده عن حراسة الاهلي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إكرامي: نجلي لن يرحل.. وهناك من تسبب في ابتعاده عن حراسة الاهلي .

المصدر : بوابة الشروق