ريـاضة : رسميا.. طائرة الزمالك تضم «الحسيني» و«ضياء» لمدة موسمين
ريـاضة : رسميا.. طائرة الزمالك تضم «الحسيني» و«ضياء» لمدة موسمين

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : رسميا.. طائرة الزمالك تضم «الحسيني» و«ضياء» لمدة موسمين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رسميا.. طائرة الزمالك تضم «الحسيني» و«ضياء» لمدة موسمين، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : رسميا.. طائرة الزمالك تضم «الحسيني» و«ضياء» لمدة موسمين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : رسميا.. طائرة الزمالك تضم «الحسيني» و«ضياء» لمدة موسمين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رسميا.. طائرة الزمالك تضم «الحسيني» و«ضياء» لمدة موسمين، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 5 يوليو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ نجح المارد الابيض "نادي الزمالك" في التعاقد مع الثنائي محمد الحسيني، وأحمد ضياء لمدة موسمين، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأبيض للكرة الطائرة.

وانضم الحسيني لطائرة الزمالك قادمًا من طلائع الجيش، في حين جاء أحمد ضياء من سبورتنج السكندري.

من جانبه أكد أحمد مصطفى المدرب لطائرة الزمالك أن الصفقات التي أبرمها الفريق حتى الآن، تعد إضافة قوية في إطار الاستعداد للموسم المقبل.

وأوضح مصطفى أن هذه الصفقات ستحدث الفارق مع الأبيض خلال المرحلة المقبلة، مشيرًا إلى أنهم يتميزون بقدرات فنية على أعلى مستوى.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : رسميا.. طائرة الزمالك تضم «الحسيني» و«ضياء» لمدة موسمين، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رسميا.. طائرة الزمالك تضم «الحسيني» و«ضياء» لمدة موسمين .

المصدر : بوابة الشروق