أخبــارالرياضة : الإتحاد الكوستاريكي يقرر عدم التجديد لمدرب المنتخب بعد الخروج من المونديال
أخبــارالرياضة : الإتحاد الكوستاريكي يقرر عدم التجديد لمدرب المنتخب بعد الخروج من المونديال

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : الإتحاد الكوستاريكي يقرر عدم التجديد لمدرب المنتخب بعد الخروج من المونديال، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الإتحاد الكوستاريكي يقرر عدم التجديد لمدرب المنتخب بعد الخروج من المونديال، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : الإتحاد الكوستاريكي يقرر عدم التجديد لمدرب المنتخب بعد الخروج من المونديال، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : الإتحاد الكوستاريكي يقرر عدم التجديد لمدرب المنتخب بعد الخروج من المونديال، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الإتحاد الكوستاريكي يقرر عدم التجديد لمدرب المنتخب بعد الخروج من المونديال، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 5 يوليو 2018 09:46 صباحاً ـ الأقتصادي ـ  أعلن أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده الكوستاريكي أنه لن يجدد عقد مدرب المنتخب الوطني الأول، أوسكار راميريز.

وجاء قرار أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده الكوستاريكي بعد أيام قليلة من خروج منتخب البلاد من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال رودولفو بيالوبوس، رئيس الاتحاد الكوستاريكي لكرة القدم: "لن يتم التجديد لأوسكار راميريز". 

وقاد راميريز المنتخب الكوستاريكي إلى مونديال روسيا، ولكنه قدم أداء باهتا في البطولة، فلم يحصد سوى نقطة واحدة من التعادل أمام سويسرا، فيما خسر مباراتين أمام صربيا والبرازيل.

وأثار الأداء المتواضع للمنتخب الكوستاريكي، الذي حقق مفاجأة في 2014 بالوصول إلى دور الثمانية لمونديال البرازيل، موجة ضخمة من الانتقادات ضد المدرب الذي أكد تلقيه تهديدات بالقتل.

ولم يكشف بيالوبوس عن هوية المدرب الجديد الذي سيخلف راميريز في منصبه، ولكن الاتحاد الكوستاريكي لكرة القدم أكد أنه ليس مستعدا للتعاقد مع مدرب يكلفه الكثير من الأموال.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : الإتحاد الكوستاريكي يقرر عدم التجديد لمدرب المنتخب بعد الخروج من المونديال، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الإتحاد الكوستاريكي يقرر عدم التجديد لمدرب المنتخب بعد الخروج من المونديال .

المصدر : بوابة الشروق