أخبــارالرياضة : الحكم الألماني بريش يسير علي نهج بلاده ويودع كأس العالم
أخبــارالرياضة : الحكم الألماني بريش يسير علي نهج بلاده ويودع كأس العالم

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : الحكم الألماني بريش يسير علي نهج بلاده ويودع كأس العالم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الحكم الألماني بريش يسير علي نهج بلاده ويودع كأس العالم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : الحكم الألماني بريش يسير علي نهج بلاده ويودع كأس العالم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : الحكم الألماني بريش يسير علي نهج بلاده ويودع كأس العالم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الحكم الألماني بريش يسير علي نهج بلاده ويودع كأس العالم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 5 يوليو 2018 09:46 صباحاً ـ الأقتصادي ـ بعد ان ودع المنتخب الألماني منافسات بطولة كأس العالم، يعود أيضا الحكم الألماني المشارك في البطولة مبكرا.

وأبلغ فيليكس بريش، الذي انتقد من قبل صربيا بسبب أدائه في إدارة المباراة التي خسرها المنتخب الصربي أمام سويسرا في دور المجموعات، انه لن يتم استخدامه مرة أخرى في كأس العالم.

وتقدمت صربيا بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بعد شعورها بانه كان ينبغي أن تحصل على ركلة جزاء في المباراة التي خسرتها 1 / 2 في كالينينجراد.

وأشار بريش بمتابعة اللعب بعد أن ظهر لاعبو المنتخب يسقطون ألكسندر ميتروفيتش على أرض الملعب، وبشكل مثير للجدل أيضا لم يتم استخدام نظام حكم الفيديو المساعد.

وكانت هذه هي المباراة الوحيد التي أدارها بريش في المونديال.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : الحكم الألماني بريش يسير علي نهج بلاده ويودع كأس العالم، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الحكم الألماني بريش يسير علي نهج بلاده ويودع كأس العالم .

المصدر : بوابة الشروق