أخبـارعاجلة : رونالدو يتوصل لاتفاق بشأن الانتقال ليوفنتوس بـ 30 مليون يورو سنوياً
أخبـارعاجلة : رونالدو يتوصل لاتفاق بشأن الانتقال ليوفنتوس بـ 30 مليون يورو سنوياً

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : رونالدو يتوصل لاتفاق بشأن الانتقال ليوفنتوس بـ 30 مليون يورو سنوياً، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رونالدو يتوصل لاتفاق بشأن الانتقال ليوفنتوس بـ 30 مليون يورو سنوياً، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : رونالدو يتوصل لاتفاق بشأن الانتقال ليوفنتوس بـ 30 مليون يورو سنوياً، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : رونالدو يتوصل لاتفاق بشأن الانتقال ليوفنتوس بـ 30 مليون يورو سنوياً، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رونالدو يتوصل لاتفاق بشأن الانتقال ليوفنتوس بـ 30 مليون يورو سنوياً، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 5 يوليو 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ ذكرت تقارير صحفية في إسبانيا اليوم الخميس، أن اللاعب البرتغال رونالدو النجم البرتغالي توصل لاتفاق يقضي بانتقاله من ريال مدريد الإسباني إلى يوفنتوس الإيطالي.
وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن رونالدو 33 عاماً توصل لاتفاق من أجل الانتقال إلى يوفنتوس مقابل 30 مليون يورو سنوياً.
ووفقا للصحيفة نفسها فإن خورخي مينديز وكيل أعمال رونالدو يستعد لعقد محادثات مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد لوضع الرتوش الأخيرة على الصفقة.
وذكرت القناة التليفزيونية الإسبانية السادسة أن ريال مدريد توصل لاتفاق مع يوفنتوس سيحصل بمقتضاه على 100 مليون يورو (116 مليون دولار) مقابل الاستغناء عن خدمات قائد البرتغال، فيما أشارت مصادر إعلامية أخرى إلى أن ريال مدريد طلب 350 مليون يورو، بل ذهب بعضها إلى ما هو أبعد من هذا، مؤكدين أن النادي الملكي سيفعل الشرط الجزائي بعقد رونالدو الذي يصل إلى مليار يورو.
وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية في وقت سابق إلى أن رونالدو، أو بالأحرى فريق العمل التابع له، يبحث عن منزل في مدينة تورينو الإيطالية، مقر يوفنتوس.
وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو بات يفكر خارج أسوار ريال مدريد، الذي كان بيتاً له طوال السنوات العشر الأخيرة وحطم بين جدرانه جميع الأرقام القياسية الممكنة.
وانتقل رونالدو النجم البرتغالي إلى ريال مدريد في 2009 وكان في تلك الآونة يمثل صفقة الانتقال الأغلى في تاريخ كرة القدم (96 مليون يورو).

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : رونالدو يتوصل لاتفاق بشأن الانتقال ليوفنتوس بـ 30 مليون يورو سنوياً، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رونالدو يتوصل لاتفاق بشأن الانتقال ليوفنتوس بـ 30 مليون يورو سنوياً .

المصدر : الجزيرة اونلاين