ريـاضة : محمد نجيب: لا توجد أزمة مدافعين في جمهورية مصر العربية.. ونسعى للتتويج الإفريقي
ريـاضة : محمد نجيب: لا توجد أزمة مدافعين في جمهورية مصر العربية.. ونسعى للتتويج الإفريقي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : محمد نجيب: لا توجد أزمة مدافعين في جمهورية مصر العربية.. ونسعى للتتويج الإفريقي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، محمد نجيب: لا توجد أزمة مدافعين في جمهورية مصر العربية.. ونسعى للتتويج الإفريقي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : محمد نجيب: لا توجد أزمة مدافعين في جمهورية مصر العربية.. ونسعى للتتويج الإفريقي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : محمد نجيب: لا توجد أزمة مدافعين في جمهورية مصر العربية.. ونسعى للتتويج الإفريقي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، محمد نجيب: لا توجد أزمة مدافعين في جمهورية مصر العربية.. ونسعى للتتويج الإفريقي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 5 يوليو 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال محمد نجيب؛ مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، إن معسكر كرواتيا يعد نموذجيا للغاية، من حيث اختيار المكان ومقر الإقامة وملعب التدريب، مؤكدا أن الأجواء تساعد على المزيد من تركيز اللاعبين للخروج بأقصى استفادة ممكنة، كما أن الجميع يتطلع للمنافسة وإثبات الذات؛ لترك انطباع جيد لدى الجهاز الفني الجديد، خصوصا أن هذا المعسكر يعد معيارا للحكم على اللاعبين، وهو الأمر الذي يدركه الجميع.

وأشار إلى أن الفريق استوعب إلى حد كبير فكر الجهاز الفني الجديد بقيادة باتريس كارتيرون، وهو الأمر الذي أشاد به المدرب خلال جلسته مع اللاعبين.

وقال مدافع الاهلي أنه حريص على الالتزام داخل وخارج الملعب، وهذا الأمر يعد أسلوب حياة بالنسبة له، خصوصا أنه لم يفتعل أية مشكلة على الإطلاق منذ انضمامه لصفوف الاهلي على مدار ثماني سنوات، خصوصا أن الاهلي له فضل كبير فيما وصل إليه حتى الآن .

وقال نجيب أن هناك لغة من الحوار والتفاهم بين خط الدفاع وحارس المرمى تستمر طوال المباراة، يسعى خلالها الطرفان إلى توجيه بعضهما البعض؛ من أجل تلافي أية أخطاء، خصوصا أن الحارس لديه رؤية واضحة للملعب،  ولابد أن يكون هناك حالة من التكامل بين خط الدفاع والحارس، وهذا التفاهم يظهر بشكل واضح خلال الهجمات التي يتعرض لها الفريق.

وأكد نجيب أنه لا يتأثر بالكلام الذي يتردد بحاجه الفريق للتعاقد مع مدافعين جدد، مشيرا إلى أنه لا يهتم بمثل هذا الكلام ويركز فقط في التدريبات، خصوصا أن الجهاز الفني وحده له الحق في تحديد احتياجاته؛ وفقا لوجهة نظره، والمطلوب منه فقط التركيز في عمله.

وأوضح أنه لاتوجد أزمة مدافعين في جمهورية مصر العربية بشكل عام، مثلما يردد البعض، بل على العكس هناك مدافعون متميزون للغاية في النادي الاهلي ويؤدون بشكل جيد؛ مما ساهم في حصول خط دفاع الفريق على أقوى خط دفاع في الدوري خلال الفترة الماضية بعد دخول أقل عدد من الأهداف في مرمى الاهلي.

وأشاد نجيب بالوافد الجديد أحمد علاء، مؤكدا أنه مدافع متميز للغاية وينتظره مستقبل باهر، خصوصا أنه لايزال صغير السن، وأنه يتمنى له التوفيق، ويكون إضافة جيدة للفريق.

وشدد مدافع الاهلي على أن الفريق واجه العديد من الصعوبات والمواقف في البطولات الإفريقية وتخطاها بنجاح، واللاعبون لديهم خبرات كبيرة تمكنهم من المرور من المحطات الصعبة.

وقال إن الوضع الحالي في بطولة إفريقيا سبق أن واجهه الاهلي في عام 2012 عندما حصل الفريق على نقطة واحدة في  أول مباراتين، ولكنه تجاوز الأمر سريعا، ونجح في تعديل موقفه وفاز بلقب البطولة، ومن ثم فإنه لابديل عن الفوز في المباراتين القادمتين أمام تاونشيب البتسواني؛ من أجل التأهل لدور الثمانية وتحقيق أحلام وطموحات جماهير الاهلي بالفوز باللقب الإفريقي، ومن بعدها المشاركة في كأس العالم للأندية.

وقال نجيب إنه حصل مع الاهلي على 15 بطولة طوال تاريخه، ويسعى للحصول على المزيد خلال الفترة القادمة، وأنه لن يرحل عن الاهلي إلا عندما يطلب منه النادي ذلك.

وقال نجيب أن أي لاعب يتمنى المشاركة في كأس العالم، ولكن هذا الأمر يخضع بالتأكيد لاختيارات الجهاز الفني للمنتخب، ومن ثم لا توجد إمكانية لاختيار كل اللاعبين، مؤكدا أن فرصة المنتخب الوطني كانت جيدة لبلوغ الدور الثاني، ولكنه واجه حالة من عدم التوفيق.

 ووجه محمد نجيب رسالة خاصة لجماهير الاهلي، مؤكدا أن اللاعبين ينتظرون الجماهير خلال المباراة القادمة أمام تاونشيب البتسواني، خصوصا أن لها مفعول السحر على اللاعبين، وتحفزهم لبذل أقصى الجهد، وتؤازر الفريق بقوة وهو أمر ليس بغريب على جماهير الاهلي الوفية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : محمد نجيب: لا توجد أزمة مدافعين في جمهورية مصر العربية.. ونسعى للتتويج الإفريقي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، محمد نجيب: لا توجد أزمة مدافعين في جمهورية مصر العربية.. ونسعى للتتويج الإفريقي .

المصدر : بوابة الشروق