أخبــارالرياضة : اليويفا يطبق «التبديل الرابع» في الموسم القادم
أخبــارالرياضة : اليويفا يطبق «التبديل الرابع» في الموسم القادم

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : اليويفا يطبق «التبديل الرابع» في الموسم القادم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، اليويفا يطبق «التبديل الرابع» في الموسم القادم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : اليويفا يطبق «التبديل الرابع» في الموسم القادم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : اليويفا يطبق «التبديل الرابع» في الموسم القادم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، اليويفا يطبق «التبديل الرابع» في الموسم القادم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 5 يوليو 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، اليوم الخميس، ان كافة الفرق سيسمح لها باستخدام التبديل الرابع في الوقت الإضافي في كافة مسابقته بداية من الموسم المقبل.

ووضع مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم، المعني بصنع القواعد، التبديل الرابع في القوانين الخاصة باللعبة في مارس الماضي عقب عامين من الاختبار في مسابقات عديدة.

وكان ألكسندر يروخين أول لاعب يتم تقديمه كبديل رابع في بطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا بروسيا عندما شارك مع منتخب البلد المضيف كبديل في المباراة التي فاز بها على المنتخب الإسباني في دور الستة عشر.

كما أعلن اليويفا أنه تم تعديل القانون المتعلق باستخدام الاتصالات الالكترونية في المجالات التقنية، مع السماح "للمعدات الصغيرة، والهواتف، والمعدات المحمولة يدويا" إذا كانت تتعلق بشكل مباشر برفاهية اللاعبين أو سلامتهم أو أسباب تكتيكية أو تدريبية".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : اليويفا يطبق «التبديل الرابع» في الموسم القادم، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، اليويفا يطبق «التبديل الرابع» في الموسم القادم .

المصدر : بوابة الشروق