أخبــارالرياضة : بايرن ميونخ بدون الدوليين في جولته بالولايات المتحدة الأمريكية
أخبــارالرياضة : بايرن ميونخ بدون الدوليين في جولته بالولايات المتحدة الأمريكية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : بايرن ميونخ بدون الدوليين في جولته بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بايرن ميونخ بدون الدوليين في جولته بالولايات المتحدة الأمريكية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : بايرن ميونخ بدون الدوليين في جولته بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : بايرن ميونخ بدون الدوليين في جولته بالولايات المتحدة الأمريكية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بايرن ميونخ بدون الدوليين في جولته بالولايات المتحدة الأمريكية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 5 يوليو 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعفي لاعبو بايرن ميونخ، الألماني لكرة القدم، الدوليون من جولة الفريق في الولايات المتحدة الأمريكية استعدادا للموسم الجديد ولكن النادي الألماني أعلن اليوم الخميس أن هناك نجوم أخرون سيشاركون في هذه الجولة.

وسيكون من بين النجوم المتاحين للمدرب نيكو كوفاتش للمباريات أمام يوفنتوس فيلادلفيا يوم 25 تموز/يوليو وأمام مانشستر سيتي في ميامي بعدها بثلاثة أيام كل من آرين روبين وفرانك ريبيري وأرتورو فيدال وخافي مارتينيز.

وتستمر جولة بايرن ميونخ خلال الفترة من 23 يوليو إلى 30 من ذات الشهر.

وقال كارل هاينز رومينيجيه الرئيس التنفيذي للنادي :" جولاتنا الصيفية جزء مهم من استراتيجيتنا للمنافسة في السوق الدولية مع الأندية الكبرى من إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا وفرنسا. والولايات المتحدة الأمريكية أحد البلدان التي نركز عليها".

ويتواجد 12 لاعبا من بايرن ميونخ في كأس العالم بروسيا من بينهم العديد من اللاعبين المنضمين للمنتخب الألماني والذي ودع البطولة من دور المجموعات.

ويظل كورينتين توليسو متواجدا في روسيا مع المنتخب الفرنسي الذي يواجه أوروجواي غدا الجمعة في دور الثمانية.

وافتتح بايرن ميونخ مكتبه في نيويورك في 2014 وتجول في البلاد في ذات العام وفي 2016.

ويقول النادي، حامل الرقم القياسي من حيث الفوز بلقب دوري البوندسليغا، أن هناك 27 مليون متابع للفريق في الولايات المتحدة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : بايرن ميونخ بدون الدوليين في جولته بالولايات المتحدة الأمريكية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بايرن ميونخ بدون الدوليين في جولته بالولايات المتحدة الأمريكية .

المصدر : بوابة الشروق