أخبــارالرياضة : جواو ميراندا قائدا للبرازيل في المونديال للمرة الثانية
أخبــارالرياضة : جواو ميراندا قائدا للبرازيل في المونديال للمرة الثانية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : جواو ميراندا قائدا للبرازيل في المونديال للمرة الثانية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، جواو ميراندا قائدا للبرازيل في المونديال للمرة الثانية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : جواو ميراندا قائدا للبرازيل في المونديال للمرة الثانية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : جواو ميراندا قائدا للبرازيل في المونديال للمرة الثانية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، جواو ميراندا قائدا للبرازيل في المونديال للمرة الثانية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 5 يوليو 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أقر تيتي، المدرب للمنتخب البرازيلي منح شارة القيادة للاعب، جواو ميراندا في مباراة السيليساو المقبلة أمام المنتخب البلجيكي، وذلك للمرة الثانية في المونديال.

هذا ويعتمد المدرب البرازيلي تيتي على سياسية تدوير شارة القيادة بين اللاعبين في مباريات كأس العالم الجارية حالياً بروسيا.

وتحصل مارسيلو، الظهير الأيسر للسامبا على شارة القيادة في أولى مباريات البرازيل في كأس العالم أمام سويسرا، فيما تحصل تياجو سيلفا عليها في المباراة الثانية أمام كوستاريكا، قبل أن يتحصل جواو ميراندا للمرة الأولى في مواجهة صربيا، بينما تحصل تياجو سيلفا على شارة القيادة مُجدداً في مباراة المكسيك الأخيرة.

يُذكر أن المنتخب البرازيلي سيواجه نظيره البلجيكي في الثامنة من مساء غداً الجمعة على ملعب كازان آرينا في إطار مباريات دور ربع النهائي من كأس العالم.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : جواو ميراندا قائدا للبرازيل في المونديال للمرة الثانية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، جواو ميراندا قائدا للبرازيل في المونديال للمرة الثانية .

المصدر : بوابة الشروق