أخبــارالرياضة : قمصان رونالدو مع يوفنتوس تنتشر في تورينو
أخبــارالرياضة : قمصان رونالدو مع يوفنتوس تنتشر في تورينو

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : قمصان رونالدو مع يوفنتوس تنتشر في تورينو، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، قمصان رونالدو مع يوفنتوس تنتشر في تورينو، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : قمصان رونالدو مع يوفنتوس تنتشر في تورينو، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : قمصان رونالدو مع يوفنتوس تنتشر في تورينو، لنقوم بعرضها علي موقعنا، قمصان رونالدو مع يوفنتوس تنتشر في تورينو، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 5 يوليو 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ كشفت تقارير صحيفة إيطالية، أن الشركة الراعية لقمصان نادى يوفنتوس الإيطالى "أديداس" بدأت طباعة قمصان تحمل رقم "7" الخاصة بالنجم البرتغالى رونالدو النجم البرتغالي.

ومن المنتظر أن رونالدو، يرتدى القميص رقم "7" فور انضمامه لصفوف نادى يوفنتوس، وهو القميص الذى يرتديه الجناح الكولومبى كوادرادو.

وانتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي بكثافة صورة قميص رونالدو النجم البرتغالي الجديد في صفوف يوفنتوس، في مدينة تورينو بإيطاليا، وذلك بعدما تردد على نطاق واسع أن بطل ايطاليا طلب التعاقد مع الهداف التاريخي لريال مدريد.

وأبدى نادى يوفنتوس استعداده للتعاقد مع رونالدو النجم البرتغالي مقابل 100 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في الوقت الذى سيحصل فيه النجم البرتغالي على راتب سنوي يصل لـ30 مليون يورو.

وقالت التقارير أن جورجي مينديش، وكيل رونالدو، اجتمع مع يوفنتوس بحضور اللاعب قبل كأس العالم وعرض على بطل ايطاليا ضمه خلال الصيف الجاري.

يذكر ان رونالدو شارك مع البرتغال في المونديال المقام حاليًا في روسيا، وودع من الدور الثاني على يد الأوروجواي بعد الخسارة بنتيجة 2-1.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : قمصان رونالدو مع يوفنتوس تنتشر في تورينو، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، قمصان رونالدو مع يوفنتوس تنتشر في تورينو .

المصدر : بوابة الشروق