أخبـارعاجلة : كارينيو يمنح الضوء الأخضر لرحيل كابانجا عن النصر
أخبـارعاجلة : كارينيو يمنح الضوء الأخضر لرحيل كابانجا عن النصر

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : كارينيو يمنح الضوء الأخضر لرحيل كابانجا عن النصر، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، كارينيو يمنح الضوء الأخضر لرحيل كابانجا عن النصر، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : كارينيو يمنح الضوء الأخضر لرحيل كابانجا عن النصر، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : كارينيو يمنح الضوء الأخضر لرحيل كابانجا عن النصر، لنقوم بعرضها علي موقعنا، كارينيو يمنح الضوء الأخضر لرحيل كابانجا عن النصر، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 5 يوليو 2018 04:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ منح الأوروجواياني دانييل كارينيو، المدرب للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ، الضوء الأخضر لرحيل جونيور كابانجا عن صفوف الفريق، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وأبلغ كارينيو إدارة النصر، برئاسة سعود السويلم بعدم حاجته إلى خدمات اللاعب الكونغولي. ويخطط مسؤولو النصر حاليا لعرض كابانجا للإعارة أو البيع النهائي.
تجدر الإشارة إلى أن النصر تعاقد مع كابانجا خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لمدة موسمين ونصف.
ويرغب مسؤولو النصر في تدعيم صفوف الفريق الأول من أجل تقديم مستوى متميز في الموسم الجديد سواء في البطولات المحلية أو القارية.
وكان النصر أنهى موسمه محتلاً المركز الثالث برصيد 44 نقطة في ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : كارينيو يمنح الضوء الأخضر لرحيل كابانجا عن النصر، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، كارينيو يمنح الضوء الأخضر لرحيل كابانجا عن النصر .

المصدر : الجزيرة اونلاين