أخبـارعاجلة : روسيا تطلق اسم الحارس أكينفييف على نسر
أخبـارعاجلة : روسيا تطلق اسم الحارس أكينفييف على نسر

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : روسيا تطلق اسم الحارس أكينفييف على نسر، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، روسيا تطلق اسم الحارس أكينفييف على نسر، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : روسيا تطلق اسم الحارس أكينفييف على نسر، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : روسيا تطلق اسم الحارس أكينفييف على نسر، لنقوم بعرضها علي موقعنا، روسيا تطلق اسم الحارس أكينفييف على نسر، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 5 يوليو 2018 04:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أطلقت حديقة حيوان موسكو اسم حارس المرمى الروسي، إيجور أكينفييف، على أحد نسور السهوب. وكانت مهارات أكينفييف ساعدت روسيا المضيفة الوصول إلى دور ربع النهائي في كأس العالم. وقال مكتب عمدة موسكو اليوم الخميس إن النسر البني لديه "بصر حاد وردود فعل بسرعة البرق" مثل أكينفييف.
وجاء في البيان: "إنه هذه الصفات بالتحديد التي يتمتع بها الحارس وكابتن الفريق الروسي التي حققت الفوز للفريق في المباراة أمام إسبانيا في الأول من يوليو ".
وفازت روسيا المضيفة لكأس العالم بالمباراة التي أقيمت في موسكو 3/4 بركلات الترجيح عقب تعادلها مع اسبانيا بهدف لمثله ،ونزل المشجعون الفرحون إلى الشوارع احتفالا بالنصر. وتجوب نسور السهوب جنوب شرق أوروبا ووسط آسيا في شهور الحر وافريقيا في الشتاء. ويرجع موطن هذه النسور إلى روسيا وغيرها من الدول القريبة. وتواجه روسيا كرواتيا في دور الثمانية يوم السبت.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : روسيا تطلق اسم الحارس أكينفييف على نسر، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، روسيا تطلق اسم الحارس أكينفييف على نسر .

المصدر : الجزيرة اونلاين