أخبــارالرياضة : مدرب بلجيكا: لا نشعر بالرهبة من مواجهة البرازيل
أخبــارالرياضة : مدرب بلجيكا: لا نشعر بالرهبة من مواجهة البرازيل

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : مدرب بلجيكا: لا نشعر بالرهبة من مواجهة البرازيل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مدرب بلجيكا: لا نشعر بالرهبة من مواجهة البرازيل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : مدرب بلجيكا: لا نشعر بالرهبة من مواجهة البرازيل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : مدرب بلجيكا: لا نشعر بالرهبة من مواجهة البرازيل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مدرب بلجيكا: لا نشعر بالرهبة من مواجهة البرازيل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 5 يوليو 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكد الإسباني روبيرتو مارتينيز، مدرب منتخب بلجيكا ، أن لاعبيه لا يشعرون بالرهبة من مواجهة منتخب البرازيل، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بكأس العالم، غدًا الجمعة.

ويخوض المنتخب البلجيكي مواجهة نارية مع نظيره البرازيلي على ملعب (كازان أرينا) في إطار دور الثمانية بمونديال روسيا 2018، حيث يرى المتابعون أن هذا اللقاء بمثابة نهائي مبكر للبطولة.

وقال مارتينيز في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم عشية اللقاء "إنها مناسبة كبيرة ولا يمكننا إخفاء ذلك، لأنك إذا حاولت إخفائه فسوف تتهم بالغباء".

وأكد مدرب بلجيكا "إننا مستعدون كما جرت العادة، كنا نسعى للوصول إلى تلك اللحظة خلال العامين الماضيين".

وأوضح مارتينيز "البرازيل تحتل المركز الثاني عالميا في التصنيف الشهري للمنتخبات الذي يصدره الاتحاد الدولي للعبة (فيفا)، ونحن نتواجد في المركز الثالث، إننا ندرك إمكانياتنا ونعرف حجم وأهمية المباراة".

وكان جواو ميراندا مدافع منتخب البرازيل،اليوم الخميس، قد ذكر أن تصريحات نظيره البلجيكي فينسنت كومباني قبل مباراة المنتخبين بدور الثمانية لبطولة كأس العالم لكرة القدم التي تستضيفها حاليا روسيا، تأتي من أجل إخفاء خوفه من مواجهة المنتخب الملقب بـ(راقصو السامبا).

وكان كومباني قال أن المنتخب البلجيكي لا يخاصمه النوم بسبب مواجهة منتخب البرازيل، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بكأس العالم برصيد خمسة ألقاب، في المونديال غدا الجمعة.

وقال ميراندا للصحفيين اليوم "ندرك أن هناك أنواع عديدة من الاستفزازات، إنها طريقة لإخفاء خوفك".

وأوضح ميراندا "أعتقد أنها وسيلة لاكتساب الثقة وإخفاء الخوف. ينبغي على أي لاعب أن يعد نفسه جيدا، خاصة ضد المنتخب البرازيلي".

وتابع "يتعين على أي قائد للفريق مثل كومباني أن يظهر الثقة لزملائه، مثلما ينبغي على اللاعبين الأكثر خبرة إظهار الثقة من خلال أفعالنا مع زملائنا في الفريق

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : مدرب بلجيكا: لا نشعر بالرهبة من مواجهة البرازيل، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مدرب بلجيكا: لا نشعر بالرهبة من مواجهة البرازيل .

المصدر : بوابة الشروق