أخبــارالرياضة : ميدياست: السبت تقديم رونالدو على ملعب اليوفي بتورينو
أخبــارالرياضة : ميدياست: السبت تقديم رونالدو على ملعب اليوفي بتورينو

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : ميدياست: السبت تقديم رونالدو على ملعب اليوفي بتورينو، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ميدياست: السبت تقديم رونالدو على ملعب اليوفي بتورينو، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : ميدياست: السبت تقديم رونالدو على ملعب اليوفي بتورينو، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : ميدياست: السبت تقديم رونالدو على ملعب اليوفي بتورينو، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ميدياست: السبت تقديم رونالدو على ملعب اليوفي بتورينو، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 5 يوليو 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ كشفت تقارير إيطالية أن يوفتنوس الإيطالي يستعد للإعلان بشكل رسمي عن انتقال رونالدو النجم البرتغالي نجم ريال مدريد الإسباني إلى نادي «سيدة العجوز».

وقالت صحيفة ميدياست الإيطالية أن اليوفى يستعد لحفل تقديم رونالدو وذلك يوم السبت المقبل الموافق 7 يوليو على ملعب أليانز بمدينة تورينو.

الجدير بالذكر أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد رفض مطلب رونالدو بخصوص زيادة راتبه مما عرضه للبيع ليقترب من يوفنتوس بشكل كبير بعد سفر المدير التنفيذي لليوفي ماروتا، والمدير الكروي باراتيتشي إلى مدريد لإنهاء الصفقة.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : ميدياست: السبت تقديم رونالدو على ملعب اليوفي بتورينو، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ميدياست: السبت تقديم رونالدو على ملعب اليوفي بتورينو .

المصدر : بوابة الشروق