أخبــارالرياضة : جون ستونز يهاجم منتخب كولومبيا
أخبــارالرياضة : جون ستونز يهاجم منتخب كولومبيا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : جون ستونز يهاجم منتخب كولومبيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، جون ستونز يهاجم منتخب كولومبيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : جون ستونز يهاجم منتخب كولومبيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : جون ستونز يهاجم منتخب كولومبيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، جون ستونز يهاجم منتخب كولومبيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 5 يوليو 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ بعد يومين من فوز منتخب الإنجليزي على نظيره الكولومبي بركلات الترجيح في دور الستة عشر لبطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا في روسيا، قال المدافع الانجليزي جون ستونز إن المنتخب اللاتيني كان الفريق "الأكثر بذاءة" الذي واجهه خلال مسيرته الرياضية.

قال ستونز إنه سمع "كل هذا النوع من البذاءات التي لا يتم سماعها في مباراة لكرة القدم حقا".

واستدرك لاعب المان سيتي الانجليزي، الذي أحرز هدفين في النسخة الحالية للمونديال، قائلا إنه فخور بالطريقة التي التزم بها فريقه من أجل تحقيق مهمته.

أشار ستونز "من جانبنا، أظهرنا قوة شخصيتنا وحافظنا على رباطة الجأش وعدم الانجرار إلى طريقة لعبهم".

وتابع "التزمنا بخطتنا وواصلنا طريقة لعبنا. إنه أمر رائع، تعرضنا لوضعية صعبة ولكننا تجاوزناها ونفخر بذلك".

ويستعد منتخب انجلترا لمقابلة نظيره السويدي في دور الثمانية بالمونديال الروسي بعد غد السبت بمدينة سامارا، حيث يرى ستونز أن هذا اللقاء بمثابة مكافأة للاعبين على الجهد الذي قدموه أمام كولومبيا.

واختتم ستونز تصريحاته قائلا "إنهم على متن الطائرة للعودة إلى ديارهم، ونحن في الدور القادم".

ويسعى منتخب انجلترا، الفائز باللقب عام 1966، للتأهل إلى المربع الذهبي في كأس العالم للمرة الأولى منذ نسخة المسابقة عام 1990 بإيطاليا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : جون ستونز يهاجم منتخب كولومبيا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، جون ستونز يهاجم منتخب كولومبيا .

المصدر : بوابة الشروق