أخبــارالرياضة : بوفون يقترب من الانتقال لباريس سان جيرمان
أخبــارالرياضة : بوفون يقترب من الانتقال لباريس سان جيرمان

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : بوفون يقترب من الانتقال لباريس سان جيرمان، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بوفون يقترب من الانتقال لباريس سان جيرمان، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : بوفون يقترب من الانتقال لباريس سان جيرمان، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : بوفون يقترب من الانتقال لباريس سان جيرمان، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بوفون يقترب من الانتقال لباريس سان جيرمان، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 5 يوليو 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ ذكرت تقارير صحفية عن اقتراب بوفون حارس مرمى المنتخب الإيطالي انتقاله لباريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفة « موندو ديبورتيفو» الكتالونية أن النادي الباريسي سيقدم اللاعب الأنثين المقبل الموافق 9 يوليو ليصبح ضمن صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

وكشفت أيضًا صحيفة « لو باريزيان » الإيطالية أن صاحب الـ40 عامًا خلال الأيام المقبلة سيخضع للفحوصات الطبية استعدادًا لاتمام التعاقد بشكل رسمي.

الجدير بالذكر أن بوفون أعلن عن نهاية مسيرته مع فريق يوفنتوس بعد ميسرة دامت 17 عامًا حمى من خلالها عرين الفريق اليوفي حافظ من خلالها على نظافة شباكه 300 مرة في 655 مباراة بجميع المسابقات.

 

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : بوفون يقترب من الانتقال لباريس سان جيرمان، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بوفون يقترب من الانتقال لباريس سان جيرمان .

المصدر : بوابة الشروق