الإقتصادي : «رونالدو» يرحل عن الريال لـ«يوفنتوس»
الإقتصادي : «رونالدو» يرحل عن الريال لـ«يوفنتوس»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : «رونالدو» يرحل عن الريال لـ«يوفنتوس»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «رونالدو» يرحل عن الريال لـ«يوفنتوس»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : «رونالدو» يرحل عن الريال لـ«يوفنتوس»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : «رونالدو» يرحل عن الريال لـ«يوفنتوس»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «رونالدو» يرحل عن الريال لـ«يوفنتوس»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 5 يوليو 2018 07:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ  

أعلن حسين ياسين مراسل شبكة “beINSPORTS ” القطرية، انتقال النجم البرتغالي كريستانو رونالدو من ريال مدريد إلى يوفنتوس.

وكتب حسين ياسين على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “موقع التواصل الاجتماعي تويتر”: ما كان يعتبر مستحيلًا قبل أيّام يبدو أنه صار واقعًا، الآن رونالدو النجم البرتغالي لاعبًا في يوفنتوس”.

وأشار حسين ياسين إلى أن ريال مدريد أعلن عن قميصه للموسم الجديد 2018/2019، إذ لم يتواجد رونالدو ضمن قائمة اللاعبين رغم أنه أهم لاعبي ريال مدريد، في إشارة إلى أن اللاعب البرتغالي في طريقه لمغادرة الفريق.

وذكرت صحيفة “ماركا” اليوم أن إدارة ريال مدريد وافقت على رحيل رونالدو في اجتماع بين المدير الرياضي للفريق جوزيه سانشيز ووكيل أعمال رونالدو، وخورخي مينديز، لكن الفريق الملكي اشترط الحصول على 100 مليون يورو.

ورونالدو هو الهداف التاريخي لريال مدريد برصيد 450 جولًا في 438 مباراة.

وأسهم رونالدو في فوز ريال مدريد بـ 4 بطولات في دوري أبطال أوروبا، ولقبين في الدوري الإسباني، إضافة إلى عديد البطولات المحلية والعالمية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : «رونالدو» يرحل عن الريال لـ«يوفنتوس»، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «رونالدو» يرحل عن الريال لـ«يوفنتوس».

المصدر : المصريون