أخبــارالرياضة : الغاني كيفن بواتينج يرحل إلى ساسولو الإيطالي
أخبــارالرياضة : الغاني كيفن بواتينج يرحل إلى ساسولو الإيطالي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : الغاني كيفن بواتينج يرحل إلى ساسولو الإيطالي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الغاني كيفن بواتينج يرحل إلى ساسولو الإيطالي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : الغاني كيفن بواتينج يرحل إلى ساسولو الإيطالي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : الغاني كيفن بواتينج يرحل إلى ساسولو الإيطالي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الغاني كيفن بواتينج يرحل إلى ساسولو الإيطالي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 5 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن فريق آينتراخت فرانكفورت، الفائز ببطولة كأس ألمانيا في الموسم المنصرم، اليوم الخميس، رحيل نجمه الغاني كيفن برينس بواتينج للانضمام إلى صفوف فريق ساسولو الإيطالي.

ذكر النادي الألماني "وافق المدير الرياضي فريدي بوبيتش اليوم على رغبة كيفن برينس بواتينج في فسخ عقده".

وعقب انضمامه لصفوف فرانكفورت في صفقة انتقال حر قادما من فريق لاس بالماس الإسباني، قدم بواتينج موسما مذهلا مع الفريق، ولعب دورا هاما في تتويجه بلقب كأس ألمانيا للمرة الأولى منذ 30 عاما.

يذكر أن فريق ساسولو احتل المركز الحادي عشر في ترتيب دورى الكالتشيو خلال الموسم المنقضي، وهو ما يعني عدم مشاركته في المسابقات الأوروبية الموسم القادم، على عكس آينتراخت الذي سيلعب في بطولة الدوري الأوروبي.

ويبدو هذا الانتقال منطقيا بالنسبة لبواتينج، حيث تقع بلدة ساسولو على بعد ساعتين ونصف الساعة فقط من مدينة ميلانو، حيث تعيش زوجته ونجله.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : الغاني كيفن بواتينج يرحل إلى ساسولو الإيطالي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الغاني كيفن بواتينج يرحل إلى ساسولو الإيطالي .

المصدر : بوابة الشروق